أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – ( منوعات) 

تمثل كامارو 2015 الجديدة المزيج المثالي للتصميم المميز والتكنولوجيا الفائقة والأداء المثير، إنها كاملة بكل المقاييس، التحسينات التي أضيفت إلى الواجهتين الأمامية والخلفية ذات الأداء العالي تمنح كامارو الجديدة مظهراً منخفضاً وعريضاً وعصرياً.. 

فلا خلاف على كون الكامارو واحدة من أقوي السيارات الأمريكية والتي تتمتع بتصميم وقدرات خارقة والتي يبدو أنها أغرت أحد مالكيها ليظن أن قدرة سيارته لا حدود لها، أحد مالكي شيفروليه كمارو علق بسيارته الرياضية بعدما فكر في جولة بالسيارة داخل المياه التي كانت بالطبع أقوى من السيارة، والتي لم تستطع الخروج من حيث علقت اطارات السيارة في الرمال وهو الأمر الذي استلزم وجود مساعدة خارجية قوية، لاخراجها وهو الدور الذي قامت به سيارة جيب لتنقذ الكامارو من الرمال والمياه وهو الأمر الذي لم يتم تأكيده حتي الآن لكن دعونا نأمل أن تخرج الكامارو سالمة من مأزقها..

لكن رغم المأزق الذي وقعت فيه هذه السيارة الرياضية، فهي لا تفتخر بهيكلها المفعم بالجمال فحسب لأن الجمال الداخلي هو دوماً ما يؤخذ بعين الاعتبار، وسواء اخترت محرك V6 المعزز بقوة 323 حصان ذو الحقن المباشر أو المحرك فائق القوة V8 بقوة 426 حصان المتوفر في طراز SS فإن الأداء العالي مع كامارو سيكون حاضراً على الدوام، ولقد تم تسخير كل تلك القوى مع ميزة التعليق المستقل للعجلات الأربعة لتمنحك تحكماً عالياً تعانق به جميع المنعطفات.

خلف المقود ستجد مقصورة عالية الأداء بتكنولوجيا حديثة صممت للقيادة الممتعة. من التكنولوجيا المتقدمة المتمثلة في نظام العرض الأمامي الملون HUD إلى شاشة اللمس الملونة بقياس 7 بوصة، كل عنصر أضيف إلى كامارو الجديدة خضع لهندسة عبقرية لكي تمنحك أفضل ما لديها.