أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (منوعات)

المغنية "ريهانا" تشارك متابعيها على مواقع التواصل الأجتماعي صور وهي تسبح مع القروش لالتقاط صورة مميزة لغلاف مجلة فنية، عادت نجمة البوب "ريهانا" لخطف الأضواء على الإنترنت مرة أخرى، بعدما شاركت مقطع فيديو ومجموعة من الصور مع متابعيها على "انستغرام"، تستعرض انشغالها بالتقاط الصور مع أسماك القرش الضخمة لغلاف مجلة فنية.
 
أشار تقرير موقع "ديجيتال سباي"، أشار إلى أن "ريهانا" لم تكتفي بمقطع الفيديو، ونشرت صورة الغلاف الرسمي لعدد شهر مارس من مجلة BAAR والذي ستحتله منفردة.
 

وقد سبق لـ"ريهانا" أن أطلقت كليبها الغنائي الجديد FourFiveSeconds في مطلع هذا الأسبوع، والذي يجمعها مع السير "بول مكارتني" و"كاني ويست"، ومن المتوقع أن يقدم الثلاثي الأغنية سويا مباشرة لأول مرة على المسرح خلال حفل Grammy Awards في 8 فبراير الجاري.

النجمة العالمية "ريهانا" أظهرت مهاراتها العالية في السباحة، وهي تسبح الى جانب أسماك القرش، إذ نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الفيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، وتظهر فيه "ريهانا" مرتدية لباس سباحة برتقالي اللون، والتقط هذا الفيديو المصور الفوتوغرافي "نورمان جان روي".. 

وعبر العديد من معجبي الأمريكية " ريهانا" عن اعجابهم، عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، حيث نشرت الفيديو، وهى فى أعماق البحار تسبح بجوار سمكة قرش، بعض المعجبين علقوا عليه، متسائلين كيف سبحت بجواره ؟ ولماذ لم يهجم عليها؟