أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (MBC) 

 أحداث كثيرة يحفل بها مسلسل "اتهام" الذي يعد التجربة الدرامية التليفزيونية الأولى للنجمة اللبنانية ميريام فارس ، كيف صنعت هذه المشاهد؟ سؤال تجيب عليه صور كواليس العمل والتي نشرت منها ميريام مجموعة كبيرة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 هذه الصور الثلاث تظهر كيف صورت ميريام مشاهد غرفة النوم في المسلسل الذي يدور حول فتاة تسافر إلى القاهرة بحثا عن عمل لتجد نفسها متورطة في قضية دعارة ومخدرات.

بالصور: هكذا صورت ميريام فارس مشاهد غرفة النوم في مسلسل اتهام

بالصور: هكذا صورت ميريام فارس مشاهد غرفة النوم في مسلسل اتهام

بالصور: هكذا صورت ميريام فارس مشاهد غرفة النوم في مسلسل اتهام
اتهام هو مسلسل لبناني مصري، يدور في إطار اجتماعى رومانسى، حول فتاة لبنانية تدعى "ريم"، تعيش ظروف اجتماعية صعبة، مع عائلتها المؤلفة من أمّ وشقيقين وشقيقة، اضطرت إلى البدء بالعمل مبكرًا، فهي البكر التي شعرت -بعد رحيل والدها- أنها مسؤولة عن العائلة. 

لتحملت مسؤولية البيت، لأن والدتها تعاني -ومنذ صغرها- من مشكلات في القلب، يأتي "ريم" عرض عمل في معمل قطن في القاهرة، يفتتحه لبناني مهاجر، ويصرّ على توظيف فتيات لبنانيات بأجور مرتفعة، وذلك لمساعدة بنات بلده!

فترى الفتاة الفقيرة فرصة عمل رائعة، لكنها سرعان ما تكتشف أنها ضحية خديعة توقعها في شبكة دعارة، فصاحب العمل ما هو إلا " متاجر بالبنات" ، يحاول الإيقاع بها وإدخالها في لعبته الخاصة، والتحايل عليها، نظرًا لوضعها المادي الصعب، ويستخدم في ذلك شتّى الوسائل، لجعلها أسيرة مآربه وقصصه وفضائحه التي لا تنتهي.

وبعد نجاحه في ذلك، تستطيع "ريم" الخروج من أزمتها، بمساعدة محام، وتتزوج منه، لكنه يُتوفى بعد الزواج بفترة قصيرة، وترث منه ثروة كبيرة، ثم تكرس حياتها وأموالها للانتقام ممن كان السبب في تشويه سمعتها، وتحويلها إلى فتاة سيئة السمعة، والزج بها في السجن.