أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة ( أكشنها)

أولئك الذين يفضلون اقتناء المنتجات المميزة والتي تصدر بكميات محدودة، يمكنهم إلقاء نظرة على هاتف Tonino Lamborghini 88 Tauri الذكي العامل بنظام التشغيل "أندرويد" والذي يمتلك تصميم مميز لكل محبين سيارات "لامبورغيني" حول العالم.
 

 
تقرير موقع Teche Blog أشار إلى أن الهاتف مكون من 3 طبقات من الفولاذ ومحاط من الخارج بطبقة جلدية من الجلد الطبيعي توفر له مظهر أنيق أما مواصفاته التقنية فتعتمد على شاشة بحجم 5 بوصة وبدقة عرض 1080 بيكسل، ويحمل الجهاز الذي صُمم في إيطاليا، والذي يأتي اسمه نسبة إلى نظام نجوم متعدد في كوكبة الثور يتكون مما مجموعه ستة نجوم، شعار ثور هائج.
 
يتضمن الهاتف كاميرا تصوير أمامية بدقة 8 ميغابيكسل وكاميرا خلفية بدقة 20 ميغابيكسل ومعالج مركزي رباعي النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 801 بسرعة 2.3 ميغاهيرتز وذاكرة وصول عشوائي بسرعة 3 غيغابايت، يمتلك الهاتف وحدة تخزين داخلية بمساحة 64 غيغابايت ويستخدم نظام التشغيل أندرويد 4.4.4 "كيت كات" أما سعره فيبلغ 6 ألاف دولار (22 ألف ريال سعودي) ويمكن الحصول عليه من المتاجر الفاخرة في أوروبا مثل "هارودز" في "لندن". 

بالفيديو: هاتف ذكي بروح "لامبورغيني".. لمحبي السيارات الفارهة!

بالفيديو: هاتف ذكي بروح "لامبورغيني".. لمحبي السيارات الفارهة!

ولم تنتج شركة “لامبورغيني” إلا 1947 وحدة من الهاتف الذكي “تونيو لامبورغيني تاوري 88″ Tonino Lamborghini Tauri 88 الذي سيطرح نهاية الشهر الجاري بسعر 6,000 دولار.