أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – ( وكالات) 

فوجئت سيدة أمريكية بأن آلام الظهر التي أجبرتها على الذهاب إلى المستشفى كانت في الحقيقة آلام مخاض في مراحلها الأخيرة، بعد أن اكتشف الأطباء أنها حامل في شهرها الأخير؛ لتلد طفلة، بحسب ما نشرته صحيفة ‘نيويورك دايلي نيوز’.

ولم تكن نتائج الفحوص للسيدة ‘كايتي كروباس’ (23 عاماً) آخر المفاجآت؛ إذ أخبرها الأطباء بضرورة إدخالها غرفة الولادة، بعد ساعة بمعرفتها بحملها؛ لتلد طفلة صحيحة بوزن 4.6 كجم، وقالت الأم الجديدة التي تقطن بمدينة ‘ويماوث’ بولاية ‘ماساتشوست’ الأمريكية في تصريح إلى محطة تلفاز محلية: ‘لقد قدمت وأنا أعاني آلاماً في أسفل الظهر، وبعد أن قمت بعمل الأشعة الصوتية أسرع الأطباء بنقلي إلى غرفة الولادة’.

وأضافت الأم التي لا تزال تعيش صدمة الموقف: ‘لم أكن أعلم بحملي. صُدم الجميع بذلك، وكنت أبرر زيادة الوزن بأنه يعود إلى كثرة الأكل خلال مواسم الأعياد. لا أعرف أعراض الحمل، ولم يسبق لي أن مررت بها’.
وعلّق طبيب بمشفى ‘ساوث شور’ على الحدث بقوله: ‘معظم الأمهات يستغربن من هذا الأمر، ويتساءلن كيف لم تعرف هذه السيدة بحملها؟ ولكن الحقيقة أن هناك الكثير من النساء يجهلن الأعراض الحقيقية للحمل’، وقررت الأم السعيدة تسمية مولودتها الجديدة ‘إيلي’ تيمناً باسم جدتها.

 

أمريكية تلد طفلها بعد ساعة من اكتشاف الحمل!!