أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة 

التقط المصور “توم كامباس” لحظة نجاة متزلج بالمياه من الموت بعد أن شوهد قرش أبيض ضخم يقفز خارج المياه بالقرب منه بـ “بورتو بيتش” في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وفقا لما نشرته صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، فإن مركز البحوث لأسماك القرش أكد أن القرش الذي ظهر باللقطات ليس صغير السن، لكنه أيضا سريع للغاية حيث تصل سرعته إلى 24 كم في الساعة، ما يجعل نجاة هذا المتزلج من الموت من حسن حظه.

ومن المعروف أن الشواطئ الأمريكية، تعرف الكثير من الحوادث المشابهة، فمؤخرا وقع هجوم في شاطئ لرياضات التزلج على الماء بالقرب من قاعدة فاندربرج الجوية، نحو 240 كم شمالي لوس أنجلوس، ووقع الحادث على مرأى من صديق الضحية الذي سحب لوح التزلج من المياه غير أنه لم يستطع إنقاذه، وفقاً لصحيفة "لوس أنجليس تايمز".

وهذا هو ثاني هجوم مميت على الشاطئ في عامين، وكان المتزلج لوكاس رانسون لقي حتفه في نفس الموقع في 22 أكتوبر 2010، بعدما تعرض لهجوم من جانب قرش أبيض عملاق.

وحاليا يقصد المتزلجون كاليفورنيا، للتزلج في الثلوج بعيدا عن أنياب القروش، فقد عمت الثلوج كافه ارجاء كاليفورنيا و بالاخص منطقه سييرا، وأصبحت تستقطب المتزلجين في الولايه، المتزلجون فرحون جدا بالثلوج التي تساقطت في هذا الوقت من السنه وخصوصا في موسم الاعياد، العاصفة الثلجية ادت الي تشكل منحدرات مناسبه للتزلج ومن المرتقب تساقط المزيد منها خلال اليومين القادمين.