أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (متابعات) 

قرر الثنائي الغنائي الأكثر شهرة في عالم الموسيقى والغناء بيونسيه وجاي – زي شراء منزل جديد في منطقة أثرياء أمريكا والعالم بيفرلي هيلز في ولاية كاليفورنيا بقيمة 85 مليون دولار ، وذلك بمناسبة أعياد الميلاد بحسب من أعلنت مصادر مقربة من العائلة.
 

الثنائي الفني بيونسيه وجاي - زي يشتريان منزلا ب 85 مليون دولار

وذكر الموقع الألكتروني الفرنسي"كلوزر أف أر"أن بيوسيه وزوجها قد إصطحبا إبنتهما الوحيدة"بلو أيفي"هذا الأسبوع لزيارة هذا البيت حيث قاما بزيارة هذا القصر ست مرات حتى الآن ، مشيرا إلى أنهما في مرحلة المفاوضات حول السعر ، إذ أن هناك ثلاثة من الفنانين يتنافسون على نفس المنزل لم يتم الإعلان عنهم. 
 

الثنائي الفني بيونسيه وجاي - زي يشتريان منزلا ب 85 مليون دولار

 ويذكر أن  مجلة فوربس إختارت  العام الماضى بيونسيه نولز وزوجها جاي زي الثنائي الأعلى دخلاً بين المشاهير، ويقدر دخل الاثنين بنحو 95 مليون دولار خلال العام الماضي وحده، وحقق ألبوم جاي زي الأخير"احرس التاج" Watch the Throne نجاحا باهرا وجنى خلال جولة عالمية 1.4 مليون دولار في الليلة الواحدة، وفقاً لفوربس، أما جولة "السيدة كارتر" التي أطلقتها بيونسي، فقد أدرت لها دخلا يقدر بنحو مليوني دولار في الليلة.

وإضافة إلى نشاطه الغنائي، يشارك جاي زي في ملكية مركز باركليز في بروكلين، نيويورك، والذي ينوي بيعه من أجل إطلاق وكالته الخاصة لرعاية الرياضيين، "روك نايشن سبورتز"، وتملك بيونسي عطراً باسمها وخط أزياء. 

 

الثنائي الفني بيونسيه وجاي - زي يشتريان منزلا ب 85 مليون دولار