أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة ( الرياض)

 تقوم مرسيدس بنز الألمانية لصناعة السيارات وهي إحدى وحدات ديملر باستدعاء عشرة آلاف و509 سيارات من الفئة سي من سنة الطراز 2015 في الولايات المتحدة لإصلاح عيب في آلية التوجيه التي ربما لا تقوم بوظيفتها عند السرعة المنخفضة.

وقالت مرسيدس إنها تلقت تقارير عن حادثتين من خارج الولايات المتحدة بشأن تلك المشكلة ولم يرد حدوث إصابات. وقالت الشركة إن عمال الإنتاج لم يركبوا مكونات بشكل صحيح في آلية التوجيه في بعض السيارات من طرز سي 300 وسي 400 المزودة بدفع رباعي. وتم إخطار ملاك السيارات وسيقوم الموزعون بإصلاح العيب مجانا.
 

مرسيدس بنز الألمانية تستدعي سياراتها من أمريكا لتصليح العيوب

يبلغ طول سيارة مرسيدس بنز فئة C 2015، ملل  4.686 وعرضها 1.810 ملل، وتمتلك قاعدة عجلات أطول من النسخة السابقة بـ  76 ملل لتتسع أكثر لخدمة راحة الركاب في المقصورة الخلفية، وبرغم من اكتساب سيارة مرسيدس بنز فئة C 2015 المزيد من الحجم فهي خسرت من وزنها 100 كجم، وذلك بفضل تصميمها الخفيف الذكي المصنوع من الالمونيوم و الاخف من الصلب التقليدي بـ 70 كجم .

مرسيدس بنز الألمانية تستدعي سياراتها من أمريكا لتصليح العيوب

ويعتبر تصميم سيارة مرسيدس بنز فئة C 2015 الداخلي بالفخامة، فالكونسول الوسطي مصمم بخطوط انسيابية ومصنوع من لوح من قطعة واحدة تمتد من فتحات تهوية المكيف المركزية، و يصل حتى مسند الذرع، أما الشاشة المركزية في سيارة مرسيدس بنز الفئة C 2015 فهي مقاس 7 بوصة ومتصلة بالمالتيمديا.