الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (ادارة البرامج)

في الحلقة 27 من بلا حدود،  أكملت سيرين عبدالنور جولتها لجمع التواقيع على عريضة لا للعنف ضد المرأة مع ماغي عون في جامعة سيدة اللويزة، وعملت سيرين على التقرّب من الطلاب ومناقشة مشاكل العنف في العالم العربي ومخاطر تعاطي المخدرات بين الشباب.

لاحقا، توجهت سيرين عبدالنور وزوجها فريد رحمة من بيروت إلى مدينة ميلانو الإيطالية برفقة نجيب صباغ، صوفي سلامة، مايا حداد، ميشال زيتون و كوليت إسكندر وذلك لحضور أهم عروض دور الأزياء العالمية وفتح آفاق التعاون بين بيروت و ميلانو في مجال الموضة.

يمكنك مشاهدة الحلقة هنا

يعتبر "بلا حدود" أحد أكبر برامج تلفزيون الواقع في العالم العربي والمنتجة بواسطة تلفزيون الآن وشركة ناتشورال ستار- تقوم الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بتبني مجموعة من المبادرات الاجتماعية الجريئة بالإضافة إلى ذلك تسليط الضوء على قضايا هامة ومواضيع عامة مثل الفقر والنزوح بمشاركة عدد من قادة العمل المدني في عدد من الدول العربية. رؤية هذا الموسم هي: "لا للعنف والمخدرات والتحرش الجنسي" . يتم تصوير البرنامج في عدد من الدول العربية مثل لبنان والأردن ومصر وفرنسا وإيطاليا، حيث تزور سيرين مخيّم النازحين السوريين في البقاع (لبنان) ومخيم الزعتري (الأردن).

سيرين عبدالنور تسعى لجمع مليون إمضاء على عريضة لا للعنف ضد المرأة