أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (تلفزيون الأن)

يتابع تلفزيون “الآن” عرض حلقات برنامج “بلا حدود” من إنتاج شركة “ناتشورال ستار”الذي رافقت فيه الكاميرات الفنانة سيرين عبد النور في يومياتها، وكل ما تقوم به من نشاطات إنسانية أو فنّية في الحلقة 26.
 

سيرين عبد النور غادرت المستشفى.. وتوجهت الى سجن النساء!

 ترافق سيرين عبد النور والدها وهو يدخل المستشفى لاجراء عملية جراحية، وهنا ستكون معها كاميرا البرنامج موجودة لتنقل المشاعر وحالة القلق التي يعيشها كل الناس عندما يتعرض عزيز عليهم لحالة مرضية، وستنقل الكاميرا إحساس سيرين كإبنة تشعر بما يشعر به الأبناء عندما يتابعون حالة مماثلة. 
 

سيرين عبد النور غادرت المستشفى.. وتوجهت الى سجن النساء!

 بعد الإطمئنان على حالة والدها، تتابع سيرين برنامجها، حيث تقوم بزيارة نسوة سجينات، لتتعرّف على وضع إنساني آخر، وهي ستحاول مساعدة إحداهن قدر المستطاع، وبعد الظهر، تلتقي سيرين مع الزميلة الإعلامية ماغي عون، مجموعة من الطلاب الجامعيين، للمساهمة في حملة توعية حول حقوق المرأة، وتوقيع عريضة مناهضة للعنف الأسري.
 

سيرين عبد النور غادرت المستشفى.. وتوجهت الى سجن النساء!

أما في المساء، تنتقل سيرين الى الاستويو لتسجيل أغنية جديدة من ألحان الفنان اللبناني الشهير مروان خوري، الوصف بالكلام ليس كما الرؤية، ومتابعة حلقة “بلا حدود” مع سيرين عبد النور، ستكون لها متعة مختلفة مع التشويق واللمسة الإنسانية في كلّ موقف ومكان تتواجد فيه.