أخبار الان | دبي – الامارات العربية المتحدة- (متابعات)

تنتشر ظاهرة القرصنة وسرقة المواقع الإلكترونية وما تحتويه من بيانات مما يؤدي إلى وقوع العديد من مستخدمي الكمبيوتر من أفراد وشركات في مشاكل كبيرة. إليك قائمة بأسماء بعض المشاهير الذين وقعوا ضحايا للقرصنة الإلكترونية.

نجوم عبر العالم وقعوا ضحايا للهاكرز!

زاك براف تعرض الموقع الرسمي للنجم الأميركي زاك براف نجم مسلسل Scrubs الشهير للقرصنة، حيث قام شخص ما بسرقته وترك رسائل غير مريحة لمعجبي النجم الأميركي ظناً منهم أن من يحدثهم هو زاك شخصياً. مما دفع زاك براف إلى أن ينوه الجميع على حسابه الشخصي بالفيسبوك أن موقعه الشخصي تعرض للقرصنة وأن من يحدث معجبيه ليس هو شخصياً إنما الشخص الذي قام بسرقة موقعه.

نجوم عبر العالم وقعوا ضحايا للهاكرز!

ليدي غاغاوعلى غرار ما حدث لزاك براف، تعرض الموقع الرسمي لنجمة الغناء ليدي غاغا للقرصنة على يد شخص ما، كما أنه قام بسرقة البيانات الشخصية لمعجبيها، الأمر الذي دفع شركة Universal Music المسؤولة عن الموقع الإلكتروني بمحاولة تعويض المتضررين من معجبي ليدي غاغا. 

نجوم عبر العالم وقعوا ضحايا للهاكرز!

إيمي واينهاوسإيمي واينهاوس نجمة الغناء التي رحلت عن دنيانا منذ وقت قصير قام بعض معجبي نجم الراب ليل بي بالسطو على موقع إيمي الرسمي وجاءت هذه المحاولة للإعلان عن ألبوم ليل بي القادم وقاموا بوضع صوره في كل مكان ليغطي كل صور إيمي.

نجوم عبر العالم وقعوا ضحايا للهاكرز!

ديفيد بيكهام في العاشر من يوليو لهذا العام، مرة أخرى قامت مجموعة من قراصنة الإنترنت بسرقة الموقع الرسمي لنجم الكرة الإنكليزي ديفيد بيكهام وقاموا بلصق صورة لكلب مكان صورة ديفيد، ولكن لعله لم يلحظ لانشغاله بالاحتفال بابنته الصغيرة المولودة حديثاً.

نجوم عبر العالم وقعوا ضحايا للهاكرز!

باراك أوباماحتى الرئيس الأميركي باراك أوباما لم يسلم من محاولات القرصنة الإلكترونية. ففي يوليو قام بعض الأشخاص بالقرصنة على الموقع الرسمي الخاص بحملته الانتخابية وقاموا بدعوة زوار الموقع للحضور لاجتماعين وهميين لمناقشات سياسية.