وذلك عبر تصنيع اسرع جزازة عشب والتي تمكنت من الوصول لسرعة تجاوزت 187 كيلومتر في الساعة. وتشترط غينيس ان تقوم الجزازة بالذهاب والاياب بين نقطتين واحتساب معدل السرعة الذي اجتازت به الجزازة المسافة، كما وتشترط غينيس ان تكون المركبة قادرة فعلاً على جز العشب وان لاتبدو كجزازة بالشكل فقط.

 الجزازة التي صنعتها هوندا وتم تعديلها من قبل فريق بريطاني متخصص، مجهزة بمحرك من سعة لتر واحد تستخدمها هوندا في دراجاتها الرياضية المعروفة اضافة الى مغير سرعات من ستة نسب امامية.

 المحرك ينتج 109 حصان ويكفي لجعل الجزازة تنطلق من الصفر الى مئة كيلومتر في الساعة في غضون 4 ثواني فقط في حين تم اجراء تعديلات واسعة على الجزازة الاصلية لاستيعاب اضافات المحرك مثل مبرد المحرك وخزان الوقود وباقي التجهيزات في حين تمت اضافة محركين كهربائيين لتشغيل شفرات قص العشب حسب شروط غينيس.

 الهدف الذي حددته هوندا كان تحقيق سرعة تبلغ 210 كيلومتر بالساعة لكنها نجحت بالوصول الى 187 كيلومتر بالساعة فقط ولكن مع ذلك كان الرقم كافياً لدخول موسوعة غينيس اذ ان الرقم السابق والمسجل باسم شركة بوبي كليفلاند كان 155 كيلومتر في الساعة وحققته في عام 2010