دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 أبريل 2014، أخبار الآن –

إنتشر على المواقع الإلكترونية مقطع فيديو يُظهر مواطناً سعودياً وهو يقتل عاملاً أجنبياً بتوجيه طعنات قوية له مستخدماً سكيناً كبيرة.
الصور أظهرت العامل الأجنبي (من جنسية أسيوية) وهو ملقاً على الأرض في أحد شوارع العاصمة السعودية الرياض والجاني يوجه الطعنة تلو الأخرى للعامل ما أدى إلى وفاته.
المتحدث الرسمي لفرع الهلال الأحمر السعودي في الرياض، أحمد العنزي، قال لموقع “العربية نت” إن غرفة عمليات منطقة الرياض تلقت بلاغاً من شرطة العاصمة حول حدوث شجار بين شخصين نتج عنه تسديد المواطن السعودي عدة طعنات للعامل الأجنبي وذلك في حي السويدي في تقاطع شارع الأمير مساعد مع شارع حمزة بن عبد المطلب بالقرب من مشغل أماني غرب الرياض.

معلومات صحفية أشارت إلى أن المواطن السعودي يلقب بـ “أبو ملعقة” في العقد الرابع من عمره وهو مدمن على المخدرات ويعاني أمراضاً نفسية.

صحيفة البيان الإمارتية ذكرت أن سكان حي السويدي الغربي كانوا قد قدموا بلاغات عدة إلى الجهات المعنية خشية من أفعال هذا الشخص وأخطاره على سكان الحي وطلبوا بنقله إلى أماكن ذات تخصص معين تستطيع التعامل معه، إلا أن هذه الطلبات لم تتجاوب معها أي جهات معنية.

وكان توقيت تلقي البلاغ عند الساعة 2:04 مساءً، وتم الوصول للموقع خلال 5 دقائق من تلقي البلاغ، إذ كانت التفاصيل أن مواطن سعودي قام بطعن عامل عدة طعنات وعند وصول الفرقة للموقع وجدت العامل متوفى في الموقع.