دبي، الامارات العربية المتحدة، 27 مارس 2014، اكشنها –

بعض البشر لديهم عادات غذائية غريبة وغير مفهومة في تناول الطعام، لكن “بريتوني” التي تبلغ من العمر 22 عاماً، لديها العادة الأغرب على مستوى العادات الغذائية، حيث أنها تفضل تناول مستحضرات التجميل. 

الأكثر من ذلك، هو أنها تؤكد على أن كل نوع من أنواع مستحضرات التجميل له طعم مختلف، وحتى النوع الواحد، تختلف ألوانه في طعمها، فاللون البني له طعم معدني، والأبيض والرمادي هما الأجمل، “بريتوني” تؤكد أنها لا تستطيع التوقف عن تناول هذه المستحضرات، وأن هذه العادة بدأت منذ الخامسة من عمرها، عندما قررت أن تذوق طعم هذه المستحضرات ذات الرائحة الجذابة، وهي تعترف كذلك أنها قد ذهبت إلى حدود التطرّف البالغ في هذا الذوق الغريب.

امرأة تعشق تناول مساحيق التجميل

وكما أوردت جريدة الـ”ديلي ميل” البريطانية، فإن “بريتوني” تنفق ما يزيد عن الـ200 دولار كل أسبوع لشراء مستحضرات التجميل التي تقوم بإلتهامها طيلة الأسبوع، وهي تعتقد بأن هذه العادة لا تتسبب في أي أضرار صحية، وهو الأمر غير الصحيح على الإطلاق، حيث أن هذه المواد تحتوي على تشكيلة من المواد التي تشتمل على درجة من السمّية، مثل الـ”تالك” و “سيلكات المغنيسيوم”، والتي تشابه مادة الـ”آسبيزوت”، وكذلك الزيوت، والـ”ميكا”، ومعادن أخرى. 

تم تشخيص “بريتوني” بمتاعب في القلب عندما وصلت إلى سن الـ12 بسبب هذه العادة الغريبة غالباً، ورغم هذا، فهي تؤكد أنها لا تحاول التفكير في هذه الأضرار