دبي، الامارات العربية المتحدة، 18 فبراير 2014، وكالات –

كشفت المغنية “شاكيرا” عن صورة جديدة لها ستظهر ضمن غلاف ألبومها الغنائي والذي يعد العاشر لها.
 ومن المقرر إطلاق الألبوم في 24 مارس بالمملكة المتحدة على أن يتم إطلاقه في أميركا في اليوم التالي، وفقا لما ذكر موقع digitalspy.
وتظهر “شاكيرا” في الصورة مرتدية اللون الأسود وتحمل غيتار مع عنوان الألبوم في الأعلى.

جدير بالذكر أن “شاكيرا” سبق أن أطلقت أغنية فردية جديدة بالتعاون مع “ريهانا” تحمل اسم Can’t Remember To Forget You تمكنت من الوصول للمركز الـ11 بالمملكة المتحدة و 15 بالولايات المتحدة في قائمة أفضل 100 أغنية.

واعترفت المغنية ، بأن الديو الأخير الذي جمعها بـ rihanna والذي كان بعنوان Can’t remember to forget you سيثير غضب البعض لما فيه من جرأة في التصوير، وقالت إنها ليست بنادمة على الإطلاق ففي النهاية قد حصد الكليب 119 مليون مشاهدة على اليوتيوب وهو رقم ليس بسيط أو عادي.
من ناحية أخرى، أكدت “شاكيرا” أن زوجها “بيكيه” نجم فريق برشلونة على علم ورضا بكل تفاصيل عملها وهى لن تخطو خطوة إلا بعد موافقته مع العلم أنه رجل غيور جدًا.
وأكدت “شاكيرا” أنها سوف تضم هذا الديو إلى ألبومها القادم والذي ستطلقه الشهر المقبل.

شاكيرا تعتبر من أكثر المغنيات في أمريكا اللاتينية ممن حازوا على جوائز وترشيحات فقد حازت على جائزتي غرامي وسبع جوائز غرامي لاتينية منهم 4 جوائز في ليلة واحدة مما جعلها أكثر فنانة تحصد جوائز في نفس الليلة وقد حازت علي 3 جوائزAMAجوائز الموسيقى الأمريكية.
جائزة غرامي
وهي أحد عشاق برشلونة الإسباني ثم انتر ميلان الإيطالي. جائزة غرامي تمنح كل عام وقد حازت شاكيرا على جائزتين من 5 ترشيحات.