دبي، الامارات العربية المتحدة، 15 فبراير 2014، أكشنها – 
Large

10

كايلي جينر

نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء وسفيرة العلامة التجارية Seventeen، تمت تصنيفها هي وشقيقتها “كيندال جينر” كأكثر المراهقين تأثيراً، وقد زادت شهرتها بعد ظهورها في برنامج التلفزيون الواقعي Keeping Up with the Kardashians مع شقيقاتها.
Large

9

ماليا أوباما

في الأحداث عالية الشأن الخاصة بوالدها، تتصرف “مايا” هي وشقيقتها “ساشا” باتزان مع البالغين، يرجع الفضل في ذلك جزئياً لوالدتهما “ميشيل أوباما”، فيبدو أنهم يحافظون على حياة طبيعية قدر الإمكان أثناء ظهورهم تحت الأضواء، دائماً يذكر “أوباما” ابنتيه في خطاباته وذكر أنهما السبب في تغيير نظرته للزواج المثلي.
Large

8

ميسي فرانكلين

فازت اللاعبة البالغة من العمر 18 عاماً بـ6 ميداليات ذهبية في دورة الألعاب الأولمبية عام 2012، وبهذا الإنجاز أصبحت خامس السابحين الحاصلين على 6 ميداليات ذهبية أوليمبية أو أكثر، فازت بلقب سباحة العام من مؤسسة الرياضة للمرأة هذا العام، وانضمت إلى فريق السباحة “كال”، ورفضت ملايين الدولارات من المنح للحصول على شهادة جامعية.
Large

7

كيرنان شيبكا

عُرفت الممثلة الأميركية البالغة من العمر 14 عاماً بدور “سالي” ابنة “دون” و”بيتي دريبر” في مسلسل Mad Men، وهي لا تزال بنت 6.5 أعوام، “شيبكا” أيضاً تألقت في ظهورها على السجادة الحمراء، مع نمط ملتوي ولكن في العمر المناسب.
Large

6

بيت ريكلز

طالبة المدرسة الثانوية التي تكتب الخيال الرومانسي للشباب تحت اسم “بيت ريكلز”، الشابة البالغة من العمر آنذاك 15 استخدمت موقع قصة Wattpad للإفراج عن روايتها Kissing Booth الذي حصل على أكثر من 19 مليون مشاهدة وجذب انتباه دار نشر للأطفال في “المملكة المتحدة”، المؤلفة وعمرها الآن 17 عاماً وقعت عقد مدته 3 سنوات مع دار النشر الأميركية “راندوم هاوس” وظهرت في برنامج Today Show، ولكن تبقى الكتابة كهواية لها، حيث تنوي التخصص في الفيزياء في الجامعة.
Large

5

كلوي غريس موريتز

بطلة فيلم Carrie ، لكن فيلم الرعب الدموي لم يكن الظهور الأول للممثلة البالغة من العمر 16 عاماً، فقد بدأت مسيرتها في التمثيل في سن السابعة بظهورها في العديد من الأفلام مثل The Amityville Horror, (500) Days of Summer , Diary of a Wimpy Kid, Kick-Ass, Let Me In, Hugo, Dark Shadows, Kick-Ass 2 and Carrie كما أنها تعمل في عالم الأزياء.
Large

4

مايا فان واغنين

المؤلفة البالغة من العمر 15 عاماً Vintage wisdom of a modern Geek كتابها الذي حقق لها شعبية، ووقعت عقدا مع شركة “ديم ووركس” للإنتاج السينمائي، مما يجعل المؤلفة أصغر فتاة غير ممثلة تؤسس اتفاق مع أستديو تمثيل.
Large

3

ليديا كو

لاعبة غولف من “نيوزيلندا”، ولدت في “كوريا الجنوبية”، “ليديا كو” البالغة من العمر 16 عاماً مصنفة الرابعة على لاعبي الغولف الهواة في العالم، وهي أصغر شخص يفوز بدورة غولف للمحترفين.
Large

2

هايلي ستينفيلد

وصلت “هايلي ستينفيلد” إلى الشهرة لتجسيدها دور “ماتي روس” في فيلم Tru Grit، التي تم ترشيحها لجائزة “الأوسكار” لأفضل ممثلة مساعدة وجائزة “بافتا” لأفضل ممثلة في دور رئيسي، لم يكن لديها أي تجربة في التمثيل سابقاً عندما تم ترشيحها لتلك الجوائز في سن الـ13 في عام 2010.
Large

1

نيك دالويسيو

منظم ومبرمج الكمبيوتر البريطاني المولود في “أستراليا”، “نيك دالويسيو” هو مصمم نظام Summly ، وهو عبارة عن تلخيص للتكنولوجيا المتقدمة والذكاء الاصطناعي مع SRI الدولية، وقد تم الاعتراف به كأصغر المستثمرين في مجال التكنولوجيا، تم بيع Summly إلى “ياهو” بمبلغ 30 مليون دولار أميركي مما يجعل منه واحداً من أصغر المليونيرات العصاميين، حصل على لقب “المبتكر لهذا العام” في مدينة “نيويورك” من قبل صحيفة “وول ستريت جورنال” عن عمله في Summly وعلى “ياهو”.