بريطانيا , 24 ديسمبر ,أخبار الآن –

مع اقتراب حلول عيد الميلاد وراس السنة الجديدة ، يستعد الناس في جميع أنحاء العالم بعناية لهذا العيد الكبير والدافئ فقد تتلألأ الأنوار في البيوت وعلى الشرفات والطرقات ، كل هذه الامور تمهد لهذه المناسباتحيث يجتمع الاهل والاحبة معا ليفرحو بهذه المناسبة ، ولكن كان لتيم بورتون حكاية اخرى.

فقد قرر محرر أخبار سيارات بريطاني أن يطهو ديكا روميا على نيران محرك سيارة ” لامبورجيني أفينتادور “الفارهة ، وذلك احتفالا بأعياد الكريسماس على طريقته الخاصة . واشترى ” تيم بورتون ” ديكا روميا طازجا ،وغمسه في سيخ كبير ، ثم طلب من صديقه ، مالك السيارة ” لامبورجيني ” سوبر كار الإيطالية ، التي يبلغسعرها 300 ألف جنيه استرليني ، وتصل قوة محركها إلى 700 حصان – أن يقوم بتدوير المحرك بأقصى قوةممكنة . وبجرد أن بلغت قوة تدوير المحرك ذروتها اشتعلت النيران في مؤخرة السيارة ، ودعمت طهي الديكالرومي النيئ في غضون 10 دقائق فقط ، على الرغم من أن التسوية تمت بالاعتماد على نيران ناتجة عناحتراق الوقود ، وهو ما يعتبر مخالفا لكل التعاليم الصحية المتعارف عليها حول العالم.

الجدير ذكره ان  سيارة لامبورجيني أفينتادور  التي صنعت من قبل فيليببو بيرينى من مركز لامبورجينىسينترو ستيل تحت اشراف رئيس مصممى لامبورجينى مانفريد فيتزجيرالد احدث سيارة رياضية سوبر منإنتاج الشركة العريقة لامبورجيني ومقرها إيطاليا وجائت لتحل محل سيارة مورسيلاجو الشهيرة . تم إطلاقسيارة أفينتادور في معرض جينيف الدولى للسيارات في 1 مارس 2011.هذا  وسوف يتم تصنيع 4000 وحدةمن لامبورجيني افينتادور التي تم الانتهاء من صنع  8 سيارات منها إلى الآن . وهو عدد يقل عن عدد النسخالتي صنعتها الشركة من شقيقتها مورسيلاجو 99 سيارة ، فقد وصل عدد موديلات مورسيلاجو حتى عام2010 إلى 4099 سيارة