دبي , الإمارات العربية المتحدة , 10  ديسمبر ، متفرقات , أخبار الآن –

اختفت النجمة الأمريكية جينيفر أنيستون عن الظهور فترة لا بأس بها إلا أنها ظهرت مؤخراً بإطلالة صادمة لمحبيها وجمهورها، جينيفر أطلّت بشعر قصير للغاية من الخلف وارتدت ملابس قريبة من أزياء الرجال وقد كان ذلك أثناء توجهها لإحدى عمليات التجميلوالعناية بالبشرة في كاليفورنيا. 

ذكرت جينيفر أنيستون أنها اختارت قصة شعرها من خلال مشاهدتها للتلفاز وتوقفت لتلتقط صورة لإحدى الفتيات التي ظهرت على الشاشة بسبب إعجابها بطول شعرها، 

شاهدوا هنا أسرار جنيفر أنيستون لخسارة الوزن وبعد أن أرسلت الصورة لمصفف شعرها الخاص ‘ كريس ماكميلان’ اكتشفت أنه هو من قص شعر الفتاة نفسها وقرر أن يطبق نفس الإطلالة على جينيفر بلمسات أخرى. 

يذكر أن جينيفر أنيستون قصت 15 سم من شعرها وشوهدت بملابس رجالية وطاقية ونظارة شمسية الأمر الذي صدم جمهورها بالرغم من حبّها لإطلالتها الجديدة.تابعوا هنا ماذا خطفت أنجيلينا جولي من جينيفر أنيستون بعد براد بيت! شاهدوا الصور

صور جينيفر أنيستون بإطلالة صادمة لجمهورها صور جينيفر أنيستون بإطلالة صادمة لجمهورها صور جينيفر أنيستون بإطلالة صادمة لجمهورها 

بفضل المزيج النادر الوجود ما بين الجمال الساحر والإغراء الفتان والحس الكوميدي في شخصيتها أصبحت جينيفر أنيستون نجمة تلفزيونية كبيرة بلعبها شخصية ريتشيل جرين الفتاة الثرية المدللة التي قررت ترك هذا الثراء وراء ظهرها والعمل نادلة في مقهى بسيط وهو ملخص دورها في المسلسل الشهيرأصدقاء Friends الذي تمت إذاعته على قناة NBC وهذا الأمر جعلها واحدة من أفضل نجمات عصرها.

الممثلة صغيرة الحجم الجذابة ترعرعت في جو فني حيث أن جدها هو الممثل اليوناني تيللي سافالاس ووالدتها كانت تعمل عارضة أزياء وممثلة ووالدها مغني أوبرالي.

أمضت سنة كاملة في اليونان قبل أن يقرر والداها الانتقال إلى مدينة نيويورك وتم تغيير اللقب من أناستاساكيس إلى أنيستون. اتفق الأب جون أنيستون والأم نانسي دو على الطلاق عندما كانت تبلغ من العمر 9 سنوات.

بدأت خطوتها الأولى في المجال الفني بالانضمام إلى نادي الدراما التابع لمدرسة رودولف ستينر في عمر 11 سنة. وقد رسمت رسمة جميلة وتم اختيارها للعرض في متحف ميتروبوليتان للفنون الجميلة الشهير.

بعد تخرجها من مدرسة نيويورك للتمثيل في سنة 1987 بدأت مسيرتها الفنية بالتمثيل في الإعلانات التجارية والمسرحيات المقامة في المسرح الشهير برودواي.