دبي , الإمارات العربية المتحدة ,  3 إكتوبر 2013  ، متفرقات , أخبار الآن –  

اشترى قائد منتخب إنكلترا السابق ديفيد بيكهام، وزوجته المغنية فيكتوريا، منزلًا جديدًا من 4 طبقات وسط لندن بقيمة 40 مليون جنيه استرليني، أي ما يعادل نحو 65 مليون دولار.

وذكرت صحيفة “صن” البريطانية أن “المنزل الجديد الفاخر يحتوي مرأبًا تحت الأرض، وتلفزيونات بلازما مقاومة للماء في كل حماماته، وصالونًا لتصفيف الشعر، وصالة ألعاب رياضية، ونظام صوت لتشغيل الموسيقى في أي غرفة عن طريق الهاتف أو الحاسوب اللوحي، وغرفتين خاصتين لأحذية فيكتوريا”.
وتردد أن بيكهام وزوجته باعا منزلهما في مقاطعة هارتفوردشاير المسمى قصر باكنغهام، تيمنًا باسم قصر الملكة البريطانية في لندن، بقيمة 12 مليون جنيه استرليني.

وذكرت الصحيفة أن ديفيد البالغ من العمر 38 عامًا وزوجته فيكتوريا (39 عامًا)، يخططان لإنفاق 5 ملايين جنيه استرليني أخرى لإدخال تحسينات اضافية إلى منزلهما الجديد. ونسبت إلى مصدر مطّلع أن عائلة بيكهام “تعمل على وضع جدول زمني جديد منذ تقاعد ديفيد من كرة القدم، والمنزل الجديد سيكون المكان المناسب لأولادهما”.

ولدى ديفيد وفيكتوريا 4 أطفال، بروكلين (14 عامًا)، وروميو (11 عامًا)، وكروز (8 أعوام)، وهاربر البالغة من العمر عامين.
وأشارت الصحيفة إلى أن ديفيد وفيكتوريا خصصا الطبقة الثانية بأكملها في منزلهما الجديد لأطفالهما الأربعة، وهي مؤلفة من 3 غرف نوم مزودة حمامات.

 

يمكنكم ايضا متابعة المواضيع التالية :