إيرادات السينما الأمريكية – فيلم The Conjuring يتصدر إيرادات السينما الأمريكية

احتل فيلم الرعب الجديد «الشعوذة» The Conjuring إيرادات الأفلام في أمريكا الشمالية هذا الأسبوع مسجلا واحد وأربعين مليون دولار،ويشارك في بطولة الفيلم فيرا فارميجا وباتريك ويلسن ويخرجه جيمس وان.

ويعرض الفيلم قصة حقيقية للعائلة التي اقتبست منها أحداث الفيلم، ليروي الأشخاص الحقيقيون حكايتهم وحكاية المنزل الذي عاشوا فيه لأول مرة منذ 30 عاماً.   

فقبل وجود ظاهرة فيلم Amityville، كانت هناك حالة هاريسفيل، ومعتمداً على قصة حقيقية، يحكي فيلم The Conjuring قصة مرعبة عن إيد ولوراين، وارين، اللذين يعملان كمحققين في الخوارق الطبيعية ويحوزان شهرة عالمية، حيث تطلب مساعدتهما أسرة تتعرض للترهيب من قوى الظلام في مزرعة منعزلة، وبينما يضطران لمواجهة كيان شيطاني قوي، يقع عضوا عائلة وارين في أكثر الحالات رعباً في حياتهما. 

وتراجع فيلم ‭”‬جرو البائس” Despicable Me 2 من المركز الأول الذي احتله في الاسبوع الماضي الى المركز الثاني وسجل خمسة وعشرين مليونا ، ويشارك في بطولة الفيلم ستيف كاريل وكريستن ويج، واحتل فيلم الرسوم المتحركة الجديد ‭”توربو” Turbo المركز الثالث.

الفيلم بطولة ريان رينولدز وبول جياماتي بالأداء الصوتي ومن اخراج ديفيد سورين ، وتراجع من الثاني إلى المركز الرابع فيلم “فريق الشبان” Grown Ups 2 وجمع عشرين مليون دولار ، يشارك في بطولة الفيلم الكوميدي ادام ساندلر وكيفين جيمز وسلمى حايك ويخرجه دينيس دوجان.

كما احتل الجزء الثاني الجديد من فيلم ‭”‬المتقاعد” Red 2 للممثل بروس ويليز المركز الخامس وسجل 18.5 مليون دولار ، ويشارك في بطولة الفيلم جون مالكوفتش وهيلين ميرين ويخرجه دين باريسوت.