“كايني ويست” يخرج عن شعوره ويهاجم مصور الباباراتزي الذي حرص على استفزازه.

بعد وصوله لمطار لوس أنجلوس الأميركية تعدى نجم الغناء “كايني ويست” على أحد مصوري الباباراتزي الذي حرص على تصويره وتوجيه له بعض الأسئلة بطريقة فضولية ومستفزة بخصوص وجوده في لوس أنجلوس.
وحاول “ويست” تحذير المصور ببعض الإيماءات الغاضبة التي توضح عدم رغبته في الحديث إلى الإعلام، ولكن المصور حرص على ملاحقته وتكرار الأسئلة، مما أثار غضب نجم الغناء الذي تعدى عليه محاولاً الحصول على كاميرته وتدميرها.
والتقط تفاصيل الحادثة مصورو الباباراتزي المتواجدون دائماً خلف النجوم والمشاهير، وتصبح المادة المصورة التي التقطوها أحد الدلائل التي سيستخدمها المصور المجني عليه في القضية التي سيرفعها على “ويست” متهماً إياه بالتعدي عليه ومحاولة سرقة الكاميرا الخاصة به.
يذكر أن “ويست” قد استقبل مؤخراً طفله من نجمة التليفزيون الشهيرة “كيم كاردشيان”.

كايني ويست منتج موسيقي أمريكي ومغني راب ، وعن الـ راب تقول ويكيبيديا

” الراب (بالإنجليزية: Rap) (ويعرف أيضا بالرايمينق أو سبيتنق) هو نوع من أنواع الغناء وأحد فروع ثقافة الهيب هوب الرئيسية. الراب هو التحدث وترديد الاغنية بقافيه معينه وهو أيضا تسليم القوافي والتلاعب بالألفاظ حتى تتماشى مع القافيه دون الالتزام بلحن معين. انتشر في الولايات المتحدة الأمريكية في بداية السبعينات في حي برونكس، ولاية نيويورك على أيدي الأمريكيين الأفارقة، كما أنتشر عالمياً منذ بداية التسعينات.

موسيقى الراب هو عنصر أساسي في الهيب هوب والريقي، ولكن هذه الظاهرة كانت موجودة قبل ثقافة الهيب هوب بعقود. يكمن القاء الراب بوجود الايقاع أو بدونه (بما يعرف بالفري ستايل) وبشكل عام فإن صوت المغني أو المغنية ليس هو المعيار إنما نبضات الموسيقى نفسها وكلمات الأغنية. من حيث الأسلوب : فإن الراب يقع في منطقة رمادية بين الكلام والشعر والنثر والغناء. استخدمت الكلمة في اللغة الإنجليزية البريطانية بمعنى “يقول” منذ القرن الثامن عشر. كلمه RAP هي اختصار لجملة “Rhythmic African Poetry” والجمله تعني ” الشعر الأفريقي المقفى ” حيث أن الكلمة كانت جزء من لغة الأمريكيين الافارقة منذ الستينات. “