نشر رجل صيني عبر شبكة الانترنت صوراً يقف فيها بجوار ثلاجة بداخلها مخلوق فضائي يظهر بشكل مخيف. وقد هزت الصور شبكة الانترنت الصينية وأثارت جدلاً حاداً بين الصينيين على مواقع التواصل الاجتماعي حول أصل المخلوق بحسب إذاعة روسيا.

ويؤكد الرجل على أنه رأى عدة أجسام غريبة في السماء تتحرك مع مسار جريان النهر الأصفر في مقاطعة بيندجو شاندونغ. وبدأت إحدى هذه الأجسام فجأة تدور بشكل عشوائي وتنخفض. ووفقاً لأقوال الرجل فإن الجسم الغريب سقط على الأرض وعندما ذهب الصيني إلى مكان السقوط عثر على حطام مركبة فضائية وجثة مخلوق فضائي لم يتمكن من مغادرة السفينة.

ويؤكد الرجل على أنه أخرج المخلوق الغريب ونقله إلى منزله لحفظه في الثلاجة. ووفقاً لأقواله فقد تحطم الطبق الطائر الذي كان يقل المخلوق الفضائي في شهر آذار/مارس.

ومع ذلك فإن العديد من مستخدمي الانترنت لا يصدقون قصة الرجل. كما أصدرت الشرطة بياناً رسمياً تقول فيه إن الجسم الغريب في الثلاجة الذي يظهر على الصورة ليس إلا من منتجات المطاط عالية الجودة.

وينص بيان الشرطة على أن جثة المخلوق الفضائي التي عثر عليها الرجل ليست إلا تزييف عالي الجودة. وعلى الأرجح فإن الجسم يتكون من مطاط عالي الجودة.