أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية – theverge

 

 

أعلنت شركة أمازون عن عملية مشتركة مع المركز الوطني لتنسيق حقوق الملكية الفكرية (IPR) يوم الثلاثاء ، ركزت على منع السلع المقلدة من دخول الولايات المتحدة. ستعتمد الشراكة على المعلومات التي تم جمعها من وحدة جرائم التزييف في أمازون ، وشركة الخدمات اللوجستية DHL ، ودوريات الجمارك والحدود الأمريكية (CBP) لوقف بيع المنتجات المزيفة بشكل استباقي.

وتعتمد “العملية على موقع أمازون المهيمن كموزع وسوق للمنتجات. نظرًا للمبلغ المباع على واجهات متاجر أمازون المختلفة ، قام مركز IPR و أمازون بمشاركة المعلومات سابقًا، بل وتعاونا في حملة على الاحتيال المتعلق بـ COVID-19. ومع ذلك ، فإن هذه العملية الجديدة تمثل شراكة طويلة الأمد.

وأشارت أمازون إلى أنها حققت وأزالت المخالفين المحتالين فيما يتعلق بالمنتجات المزيفة. وقال دارميش ميهتا ، نائب رئيس ثقة المستهلك فى شركة أمازون، إن الشراكة مع هذه الوكالات الجديدة يجب أن تسمح للشركة بالمضي قدمًا و”إيقاف عمليات التهريب على الحدود”.

بدأ موقف أمازون الأكثر تشدداً مع إطلاقها لوحدة جرائم التزييف في وقت سابق من هذا العام ، كجزء من تحرك الشركة للتحقيق بشكل استباقي مع البائعين الذين يعرضون سلعًا مقلدة. تعتبر المنتجات المقلدة مشكلة معروفة في أسواق أمازون المختلفة ، وقد اتخذت وحدة جرائم التزييف بالفعل إجراءات قانونية ضد بعض البائعين هذا الشهر لعرضهم منتجات مزيفة على كل من Amazon Marketplace وانستغرام.

نظرًا لعدد السلع المقلدة التي يتم بيعها كل عام (بقيمة 1.7 تريليون دولار في عام 2009) ، قد لا تكونهذه العملية المشتركة كافية لإحداث تأثير، ولكنها خطوة أولى في هذا الطريق.

 

مؤسس أمازون ينهي طلاقه الملياري
أعلنت شركة أمازون، الخميس، أن مؤسسها ورئيس مجلس إدارتها، جيف بيزوس أنهى طلاقه من زوجته ماكينزي، مانحا إياها حصة منفصلة في شركة التسوق العملاقة على الإنترنت.