أخبار الآن | بريطانيا bloombergquint

 

جيم راتكليف ، أغنى شخص في المملكة المتحدة ، هو الآن مقيم في موناكو. تم إدراج الرجل البالغ من العمر 67 عامًا على أنه يعيش في الإمارة الفرنسية ، حيث لا يدفع السكان عادةً ضرائب الدخل أو أرباح رأس المال ، وفقًا لتقرير قدم هذا الأسبوع من شركة بريطانية يساعد في إدارتها. تبلغ ثروة راتكليف 22.5 مليار دولار من خلال حصته الرئيسية في شركة Ineos لتصنيع المواد الكيميائية ومقرها لندن والتي ساعد في بنائها منذ التسعينيات.

ولطالما شكا راتكليف من بيئة العمل التجاري والضرائب في بريطانيا، لذلك قرر الانتقال إلى موناكو لحماية ثروته من الضرائب الباهضة.

وظهرت موناكو لأول مرة كخيار لراتكليف عندما فكر هو ومسؤولون تنفيذيون آخرون في شركة Ineos في نقل مقر الشركة قبل حوالي عقد من الزمن بعد خلاف ضريبي مع الحكومة البريطانية.

وتشتهر موناكو بأنها مرفأ اليخوت ومكان سباق الجائزة الكبرى للسيارات، كما أنها ملاذ ضريبي شهير، ويمتلك راتكليف عقارًا فاخرًا في الريفييرا بفرنسا.

 

شاهد سيارات أغنى 8 مديرين تنفيذيين في العالم …..!! لن تصدق ما ستراه
يحقق بعض المديرين التنفيذيين الكثير من#المال , وأنا أعني الكثير من المال بما تحمل الكلمة من معني , والذين سنتحدث عنهم يحققون دخلا بمتوسط 5.15 مليون دولارا فى العام الواحد.