أخبار الآن | الكويت – al-ain

عقد رؤساء ومديرو عموم الطيران المدني في الشرق الأوسط، اجتماعاً في الكويت خلال الفترة الممتدة من 4 حتى 6 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري بمدينة الكويت، لمناقشة جهود الطيران المدني الرامية لحماية البيئة، إلى جانب الفرص والتحديات الحاليّة لشركات طيران الشرق الأوسط وغيرها من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

وتشارك الهيئة العامة للطيران المدني السعودية، برئاسة عبدالهادي بن أحمد المنصوري، رئيس الهيئة، في الاجتماع، في حين أن الكويت ممثلة في الإجتماع بالإدارة العامة للطيران المدني الكويتية، بالتعاون مع مكتب “الإيكاو” الإقليمي للشرق الأوسط.

ويناقش الإجتماع عدداً من بنود الإجتماع الرابع لرؤساء ومديري عموم الطيران المدني بالشرق الأوسط، وكذلك التعاون بين “الإيكاو” والمنظمات الدولية والإقليمية. ومع هذا، يبحث المجتمعون جهود الطيران المدني الرامية إلى حماية البيئة، إضافة إلى الفرص والتحديات الحالية لشركات طيران الشرق الأوسط، وغيرها من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

كذلك، تناول الاجتماع التطورات المتعلقة بسلامة الطيران المدني، ومؤشرات وأهداف السلامة الإقليمية وأدائها، إلى جانب استراتيجية منطقة الشرق الأوسط في برنامج عد تركي أي بلد وراء الركب “الإصدار الثاني”، واستراتيجية تعزيز التعاون بين دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فيما يخص مهام مجموعة تحقيق الحوادث.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

السعودية تعلن رسميا الاكتتاب العام لاسهم في ارامكو بسوق المال المحلية