أخبار الآن | الولايات المتحدة – Graphicnews

فقدت “نتفليكس” ولاول مرة في 8 سنوات، زبائنا في الولايات المتحدة الذين يستخدمون خدمة البث لديها، ولم تحقق أهدافها بالنسبة لعدد المشتركين الجدد على الصعيد العالمي، في الوقت الذي يستعدّ فيه خصماها “ديزني” و”آبل” للإنقضاض على سوقها.

وبلغ عدد المشتركين برسم مالي مع “نتفليكس” في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الربع الاول من العام 2017 حوالى 1.4 مليون شخص. أما المشتركين برسم مالي حول العالم، بلغ عدد المشتركين مع “نتفليكس” حوالى 3.5 مليون شخص.

أما في الربع الثاني من العام نفسه، انخفض عدد المشتركين برسم مالي في الولايات المتحدة إلى 1.1 مليون شخص، في حين ارتفع عدد المشتركين برسم حول العالم إلى 4.1 مليون دولار.

وفي الربع الثالث من العام نفسه، انخفض عدد المشتركين برسم مالي في الولايات المتحدة أيضاً إلى 0.8 مليون شخص، في حين ارتفع عدد المشتركين برسم حول العالم إلى 4.5 مليون شخص.

وفي الربع الرابع من العام 2017، عاد عدد المشتركين برسم مالي في أمريكا ليرتفع إلى 2.0 مليون شخص، في حين أن عدد المشتركين برسم حول العالم ارتفع إلى 6.4 مليون شخص.

أما في العام 2018، فقد انخفض عدد المشتركين برسم مع “نتفليكس” من جديد حول في أمريكا وحول العالم.

ففي الربع الاول، بلغ عدد المشتركين في الولايات المتحدة نحو 2.0 مليون شخص، فيما بلغ في دول العالم نحو 5.5 مليون شخص.

وفي الربع الثاني، انخفض عدد المشتركين برسم في الولايات المتحدة إلى 0.7 مليون شخص، في حين كان عدد المشتركين برسم حول العالم نحو 4.5 مليون شخص.

أما في الربع الثالث من العام نفسه، فقد بلغ عدد المشتركين برسم مع “نتفليكس” في الولايات المتحدة نحو 1.1 مليون شخص، ليصل عدد المشتركين برسم حول العالم إلى 5.9 مليون شخص.

وفي الربع الرابع من العام نفسه، ارتفع من جديد عدد المشتركين برسم في الولايات المتحدة إلى 1.5 مليون شخص، في حين أن المشتركي حول العالم كان عددهم 7.3 مليون شخص.

ومع بداية العام 2019، فإنّ الربع الأول منه شهد على اشتراك 1.7 مليون شخص مع “نتفليكس” برسم مالي في الولايات المتحدة، في حين أنّ عدد المشتركين برسم حول العالم كان 7.9 مليون شخص. لكنّ المفاجاة الكبرى كان في الربع الثاني من العام الحالي، حيث خسرت نتفليكس 130 ألف مشترك في الولايات المتحدة بعد رفع الشركة الأسعار بنسبة تصل إلى 18%.

”نتفليكس“ تفقد زبائنها في الولايات المتحدة! (إنفوغراف)

graphicnews

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

سوق الطائرات المسيّرة سيصل إلى 14 مليار دولار.. وأمريكا تحذر