Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

الأردن.. طالبة في جامعة الزرقاء تتحدث لأخبار الآن عن تفاصيل محاولة زميلها الإنتحار من فوق مبنى الجامعة

19/07/2022 . 12:32

Featured Image

الأردن (عيش الآن)

الأردن.. محاولة طالب جامعة بالانتحار من فوق مبنى جامعة الزرقاء الخاصة

  • هدد طالب بإلقاء نفسه من فوق مبنى الجامعة احتجاجاً على قرار فصله
  • اتخذت الجامعة قرار فصل الشاب بعد قيامه بضرب شاب من الجنسية العربية سب الذات الإلهية
  • أتى قرار الفصل قبل سنة من تخرج الطالب وهو يعمل الآن على مشروع التخرج

شهدت جامعة الزرقاء الخاصة يوم الأحد الموافق 17 من تموز الجاري، حادثة طالب في كلية الهندسة، يدعى منصر بالله، هدد بالإلقاء بنفسه من فوق المبنى، احتجاجاً على قرار فصله. وكان قد هدد الطالب بالانتحار من فوق مبنى عمادة شؤون الطلبة بجامعة الزرقاء الخاصة، وكان فيه مجموعة من أمن الجامعة وأشخاص آخرون بحاولون إقناعه من أجلة التراجع عن قرار الانتحار، الأمر الذي تحقق.

في تصريح لعيش الآن، أفصحت طالبة أردنية في جامعة الزرقاء الخاصة عن تفاصيل تتعلق بالواقعة، حيث قالت الطالبة إن الشاب" أقدم على فعلته بسبب قرار الجامعة بفصله، فقد جلس على حافة سطح المبنى و هدد بالانتحار وهو يمسك بالسور، فيما كان الطلبة قد احتشدوا أسفل المبنى يصرخون لمنعه من القفز، وبعد محاولات عدل عن إلقاء نفسه بعد إقناعه من قبل الأجهزة المعنية".

وأضافت الطالبة أنه حسبما تم تداوله، فقد شهد العديد من طلبة الجامعة الذين يعرفون الطالب منتصر، بأنه "من أفضل شباب الجامعة ولا يفتعل المشاكل أبداً، وهو مجتهد وخلوق"، وكشفت أيضاً أن الجامعة اتخذت قرار فصل الشاب "بعد قيامه بضرب شاب من الجنسية العربية اثر سبه الذات الإلهية".

الجدير بالذكر أنه أتى قرار فصل الشاب الأردني قبل سنة من تخرجه، وكان في صدد العمل على مشروع تخرجه، وكان قد نشر الطالب هاشتاج على غروب الفيسبوك الخاص بطلبة الجامعة من أجل إقناعها بالتراجع عن قرار فصله، لكن دون جدوى، حسبما أفادت به الطالبة الأردنية.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.