أخبار الآن | نيويورك – الولايات المتحدة (رويترز)

حطم فيلم “Bohemian Rhapsody” الملحمة البوهيمية الرقم القياسي بتخطيه مليار علامة مشاهدة على YouTube ومنصة الوسائط الاجتماعية يوم الاثنين (22 يوليو) ، مما يجعله أول فيديو موسيقي قبل عام 1990 يصل الى هذه المرتبة.

الفيلم من بطولة رامي مالك الذي يقوم فيه ببدور ميركوري

في الاحتفال ، أعادت الفرقة إصدار فيديو موسيقي عالي الدقة لمسار 1975 الشهير.

يروي الفيلم قصة الموسيقي البريطاني (فريدي مركيوري) والمغني الرئيسي في فريق (Queen) الإنجليزي لموسيقى الروك. ويوثق الفيلم أحداث السنوات وقصة الصعود الطويلة التي قادت فرقة Queen إلى تسيدها المشهد الموسيقى في السبعينات والثمانينات.

الملحمة البوهيمية بوهيميان رابسودي أو افتتان البوهيمية (بالإنجليزية: Bohemian Rhapsody) هو فيلم سيرة ذاتية عن فرقة الروك البريطانية كوين. ويتبع حياة المغني فريدي ميركوري من إنضمامه للفرقة في عام 1970 إلى أدائهم في حفل لايف إيد (Live Aid) على استاد ويمبلي في 1985.

الفيلم هو مشروع بريطاني أمريكي مشترك من إنتاج تونتيث سينتشوري فوكس وريجنسيز إنتربرايز وجي كي للأفلام وتريبيكا للإنتاج وكوين للأفلام. من إخراج براين سينجر وكتابة أنثوني مكارتن وإنتاج غراهام كينج ومدير كوين جيم بيتش.

الفيلم من بطولة رامي مالك بدور ميركوري، ومع لوسي بوينتون وغويليم لي وبين هاردي وجوزيف مازيلو و آيدن جيلن وتوم هولاندر وألين ليش ومايك مايرز بأدوار مساعدة.

مصدر الصورة: GETTY

اقرأ المزيد: