Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

إليكم أفضل 20 شركة طيران في العالم.. بينها شركة عربية

20/04/2019 . 15:01

نعرض قائمة تضم أفضل 20 شركة طيران جوية حول العالم من أصل 405 شركة تعمل في مجال الطيران.

Featured Image

(Photo by Gary Hershorn/Getty Images)

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة  (thenational)

الكثير من الأشخاص يتجنبون السفر الجوي بسبب الخوف الذي يُصيبهم بمجرد الصعود بالطائرة. لذا نعرض قائمة تضم أفضل 20 شركة طيران جوية من ناحية الأمان والكلفة حول العالم من أصل 405 شركة تعمل في مجال الطيران.

وتصدرت شركة "خطوط كانتس الجوية" الأسترالية هذه القائمة، فيما أتت شركة "طيران الإمارات" ضمن القائمة التي ضمت أفضل 20 شركة سفر حول العالم.

وضمت القائمة هذه الشركات: طيران نيوزيلندا، خطوط ألاسكا الجوية الأمريكية، خطوط أول نيبون الجوية اليابانية، الخطوط الجوية الأمريكية، الخطوط الجوية النمساوية، الخطوط الجوية البريطانية، شركة كاثي باسيفيك في هونغ كونغ، طيران الإمارات، إيفا للطيران التايوانية، فين إير الفنلندية، خطوط هاواي الجوية، الخطوط الجوية الملكية الهولندية، لوفتهانزا الألمانية، خطوط كانتس الجوية.

والجدير بالذكر أن الموقع المتخصص في شؤون الطيران اعتمد في تقييمه على عدة عوامل أبرزها: سجل أخطر الحوادث التي سجلتها شركات الطيران، عمر أسطول الطائرات، الأرباح ومبادرات السلامة التي يقودها قطاع الطيران وعمليات التدقيق الحكومية التي يخضع لها خط الطيران.

إضافة إلى هذه القائمة عرض الموقع قائمة تضم 10 شركات بين الأكثر أماناً وأقل تكلفة لعام 2019 وتضمت: خطوط فلاي بي البريطانية، خطوط فرونتير الجوية الأميركية، خطوط هونغ كونغ إكسبرس، خطوط جيت بلو الجوية الأميركية، خطوط جيت ستار الجوية الأوسترالية، خطوط توماس كوك الجوية البريطانية.

مصدر الصورة: getty images

للمزيد:

أول بحار مكفوف يعبر المحيط الهادىء

طلاب يولدون الكهرباء بالدراجات الهوائية في روما
مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.