أخبار الآن | بغداد – العراق (وسام يوسف)

بعد يومين من إنقضاء منافسات مونديال روسيا 2018 بإحراز فرنسا بطولة كأس العالم بكرة القدم , و مع تصاعد ولع الشباب بلعبة كرة القدم ظهر الى العلن الشبيه العراقي للاعب الدولي المصري محمد صلاح في بغداد , الأمر الذي شكل مفاجأة كبيرة للجمهور الرياضي العراقي.

ما أن اُختتمت منافسات مونديال روسيا ٢٠١٨ حتى  تزايد  شغف الشباب العراقي بلعبة كرة القدم ، وهذا ما كان واضحا خاصة مع ضهور شبيه للاعب المصري محمد صلاح  حيث يستقبل الاهالي الشاب  حسين على في منطقته الحرية شمال غرب بغداد باهتمام ومحبة كبيرة نضرا للشبه الكبير الذي يتمتع  به  ما اكسبه شهرتا واسعة في العاصمة العراقية  بغداد .

النجومية الكبيرة التي يتمتع بها الاعب المصري محمد صلاح قلبت حياة هذا الشاب العراقي البالغ عشرين عاما والذي يلعب كرة القدم في نادي الزوراء الذي يتصدر الدوري العراقي الممتاز  حيث يحيط الكثرين  حولة لمشاهدته.
شهرة كبيرة اصبح يتمتع بها  الشاب حسين ما جعل المعجبين يقصدون لقاءه من مختلف مناطق العراق حيث يستقبلهم بتواضعة الكبير وهو مايزيد شبهه بالاعب المصري محمد صلاح .

النجاح الملفت الذي حققه الاعب المصري محمد صلاح على المستوى العالمي  شكل الهاما للكثير من الشباب العربي ،  خاصة الرياضيين منهم  ، وقصة نجاحه تمثل احلام الكثيرين  ، هذا ما جعل الشاب العراقي حسن علي محضوضا وهو  يعيش جزءا  من هذا الحلم.

اقرأ أيضا:
حكم الإفتتاح يدير المباراة النهائية في مونديال روسيا 

رحيل رونالدو ينعش آمال 4 لاعبين في ريال مدريد