فيديو لسائح كوري يتعرض للتحرش في ضريح أثري بمصر

تداول مغردون مقطع فيديو لسائح كوري قام أثناء تواجده في مصر، بتوثيق لحظة تعرضه للتحرش على يد مواطن مصري، خلال قيامه بجولات سياحية فى العديد من الأماكن التاريخية داخل القاهرة.

ونشر السائح الكوري، مقطع الفيديو الذي وثقه أثناء محاولة أحد الأشخاص التحرش به داخل أحد الأماكن التاريخية، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما ظهر فى الفيديو رفض واستنكار السائح الكوري للفعل الغير أخلاقي الذي يقوم به ذلك الشخص.

وزارة الداخلية المصرية بدورها علقت على مقطع الفيديو وأكدت أن المقطع المتداول يعود لعام 2022 وأنه تم القاء القبض على الجاني في ذلك الحين بعد تقدم السائح الكوري ببلاغ، وتم سجن المتحرش لمدة 5 سنوات، واتهمت جماعة “الإخوان المسلمين” بمحاولة إثارة البلبلة عبر تداول هذا المقطع مجددا.

وجاء في بيان الداخلية المصرية: “أن مقطع الفيديو الذى تم تداوله على عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعرض سائح “كورى الجنسية” لمحاولة تحرش من قِبل أحد الأشخاص بمنطقة مقابر أثرية “قديم” سبق تداوله عام 2022″.

وأضافت الوزارة في بيانها: “حيث أنه خلال شهر أبريل عام 2022 تقدم الكوري المذكور ببلاغ لقسم شرطة منشأة ناصر بمديرية أمن القاهرة تضرر خلاله من أحد الأشخاص لمحاولته التحرش به بمنطقة مدافن قايتباي”.