محمد الترك يفتح النار على طليقته دنيا بطمة

على الرغم من انفصالهما واستمرار الخلاف بينهما، أصرّ المنتج البحريني محمد الترك على الردّ على اتهامات طليقته الفنانة دنيا بطمة، ورفض كل الاتهامات التي وجّهتها إليه بأنه كان يبيع أخبارها، ويتآمر عليها وتسببه في أزمتها الأخيرة التي انتهت بالحكم عليها بالسجن.

باكية ومنهارة.. دنيا بطمة تطلب العفو الملكي خشية إيداعها السجن

يأتي ذلك في حين ظهرت الفنانة المغربية دنيا بطمة في مقطع فيديو بثته عبر حسابها في “إنستغرام” وهي تبكي طالبة العفو الملكي، بعد أن رفضت محكمة النقض العليا في العاصمة الرباط الطلب الذي تقدمت به من أجل مراجعة الحكم الاستئنافي الصادر ضدها فيما يعرف إعلاميا بقضية “حمزة مون بيبي” المتعلق بالإيقاع بالعديد من المشاهير عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأوضحت دنيا بطمة في حديثها أن طليقها تخلى عنها إذ قالت إن طليقها، الذي كان الناس يعتبرونه سندا لها في هذه الأزمة، كان طرفا في المؤامرة التي تعرضت لها،

وأضافت دنيا بطمة أنها تعرضت لـ”مؤامرة” من أجل الزج بها في قضية لا علاقة لها بها، وأنها ضحية مكيدة، وتوجهت إلى العاهل المغربي مستعطفة طالبة منه أن يشملها بعطفه ويرحمها وبناتها ويرفع عنها هذا البلاء، وقالت إنها أحست بالظلم.

هذه القضية أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي نستعرض أبرز هذه التعليقات..

جنا علقت على بث دنيا بطمة عبر منصة إكس وكتبت “من أخطأ يتحمل نتيجة خطأه مواطنة كباقي الشعب”.

إل مكي علق وكتب”لست فوق القانون.. من تكونين حتى يشملك العفو الملكي؟ فقط مغنية لا أقل ولا أكثر، لا بد من سجنك لأن القضاء كان أرحم بك فأنت تستحقين أكثر من عشرين سنة”.

 

غزلان قالت لبطمة “نحن قدام القانون سواسية لا فرق بين ولاد الشعب و الفنانين والمسؤولين”.

ديما علقت على الفيديو الذي نشره الترك وكتبت”والله أنت مالك أمان .. شرشحت زوجتك الأولى والحين الدور على الثانية (بغض النظر مين الغلطان).. أنت كرجل التزم السكوت عشان عيالك فقط”.

أما يسرا علقت على كلام الترك وقالت”المصيبة أن أنت كنت معها في كل تفاصيل هذه الحياة اللي تنتقدها الآن.. ولما قررت تطردك ذليت نفسك علشان ترد”.

فاتن كان لها رأي آخر وقالت “والله ما حد ضربك على يدك كان قعدت مع أم عيالك ولا شتت أطفالك”.

وكانت محكمة النقض في العاصمة المغربية الرباط أصدرت حكمها برفض الطعن الذي قدمته الفنانة المغربية دنيا بطمة في القضية الشهيرة المعروفة باسم “حمزة مون بيبي”، وأيدت حبسها لمدة عام.

وتحولت القضية إلى محكمة الاستئناف في مراكش التي أصدرت حكما إضافيا بحبس دنيا بطمة 4 أشهر إلى جانب الحبس 8 أشهر تنفيذا لقرار المحكمة الابتدائية الذي صدر عام 2020 ليصبح المجموع سنة كاملة وذلك بعد أن ثبت علاقتها بحساب “حمزة مون بيبي”.