بعد إطلاق سراحه.. محمد الترك يبكي على المباشر ودنيا بطمة تهاجم

ظهر المنتج البحريني محمد الترك في مقطع فيديو حديث وهو يبكي ويعتذر لمجموعة من أفراد أسرته، بعد إطلاق سراحه من النيابة في قضية خيانة زوجته السابقة الفنانة المغربية دنيا بطمة.

وشارك الترك متابعيه عبر إنستغرام، بمقطع فيديو طويل اقتطعت منه بعض المشاهد، أبرزها وهو يعتذر لأسرته عما بدر منه خلال السنوات الماضية.

ووجه رسالة اعتذار لعدة أشخاص كان أولهم والدته وواصل المنتج البحريني اعتذاراته لبقية أفراد أسرته، واختار عمه الراحل أيضا ليعتذر منه عما بدر من ناحيته من إساءة وتقصير.

واختتم سلسلة الاعتذارات باعتذار خاص لابنته الفنانة الشابة حلا الترك، التي لم يقف بجانبها يوم تخرجها بحسب ما قال: “حلا بابا يوم تخرجك اللي كنت بتمناه ما وقفت معك، سامحيني”.

الجمهور تفاعل مع فيديو الترك الذي اعتذر فيه لأفراد أسرته، ولكن انقسموا بين متعاطف ومشكك في نواياه، حيث قال المتعاطفون إنه رجع إلى الحق وأفاق لصوابه ولكن يجب عليه وصل أمه مباشرة.

بينما قال آخرون إن هذا مجرد استعراض واستعطاف للجمهور، ومحاولات منه لكسب العطف وركوب الترند على السوشيال ميديا، خاصة بعض حديثه باللهجة المغربية.

هذا وعبرت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن غضبها جراء إطلاق سراح طليقها المنتج البحريني بكفالة من النيابة العامة في المغرب في التهمة الموجهة له بالخيانة الزوجية.

وعلقت دنيا في ستوري لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، قائلة: “فبلادي ظلموني”، منتقدة إطلاق سراح محمد والفتاة التي تواجه التهم معه وتدعى وصال، رغم وجود دليل بالصوت والصورة، بحد قولها.

وأشارت دنيا بطمة إلى أن التهم الموجة لمحمد الترك والفتاة هي التحريض على الدعارة والسرقة، لكنهم حصلوا على إخلاء سبيل، مشيرة إلى أن لو كانت امرأة هي من تواجه هذه التهم لن يتم إطلاق سراحها.