طفلة سعودية تمتطي حصانا إلى مدرستها

أثارت طفلة سعودية موجة إعجاب على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها وهي تمتطي الحصان إلى مدرستها في منطقى الحناكية بالمدينة المنورة.

وتدعى الطفلة السعودية “جود”، وتبلغ من العمر 10 سنوات، وخطفت قلوب السعوديين على مواقع التواصل عندما قررت الذهاب إلى مدرستها بطريقة استثنائية.

وقررت “جود” الذهاب إلى مدرستها بإظهار مهاراتها العالية في ركوب الخيل، مؤكدة في مقطع فيديو منتشر على نطاق واسع منذ يومين أن ركوب الخيل “أحلى تجربة”.

وقال والد الطفلة جود إن ابنته البالغة 10 سنوات تواظب على تعلم الفروسية وركوب الخيل منذ 3 سنوات، مشيرًا إلى أنه أحضر لها الفرس “قمرا”، لكنها قررت أن تمتطيها إلى المدرسة، وفقًأ لتصريحات صحفية أدلى بها.

وأوضح والد الطفلة “جود” أن مدرسة ابنته تبعد عن المنزل نحو 2 كيلومتر، وأن ابنته قوبلت بموجة إعجاب من قبل صديقاتها في المدرسة عندما وصلت على ظهر الفرس، مؤكدًا أنه سيواصل تشجيعها على تعلم الفروسية.

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل مع المقطع وأشادوا بالطفلة ووالدها مثل أسماء التي علقت وقالت: “ما شاء الله، تذكرني بنفسي وأنا في عمرها بس كنا نركب خيل أيام الإجازات وعندي صورة بس كان عمري 14 سنة”.

بينما علق مستخدم آخر وكتب: “الله يحفظها ويستر عليها ما شاء الله تبارك الله، ونعم التربية .. استودعها الله”

وتسأل هاني عن خطورة الوضع وكتب وقال: “ما شاء الله تبارك الله ربي يحفظها .. بس أعتقد تجربة فيها خطورة على البنت بالذات في وسط الشارع!! معروف الخيل تهاب السيارات ..”

وأنتم متابعينا ما رأيكم؟