سارة الكندري تجري إجراء تجميليا لطفلتها سارة

حادثة صادمة أثارت موجة غضب واسعة في الكويت على مختلف منصات التواصل الاجتماعي بعد أن اصطحبت المدونة الكويتية سارة الكندري طفلتها الصغيرة سارة إلى إحدى عيادات التجميل لإجراء عملية حقن بمادة الفيلر في شفاهها على الرغم من أن عمرها لا يتجاوز الـ8 أعوام.

وبدأ الهجوم على سارة الكندري بعدما وثقت عبر حسابها الرسمي في تطبيق “سناب شات”، حيث يتابعها الملايين، تفاصيل الزيارة التي قامت بها إلى عيادة التجميل برفقة ابنتها الصغيرة سارة.

ويُسمع في مقطع الفيديو الحوار الذي أجرته المدونة مع الطبيبة التي تعمل في عيادة التجميل حول الإجراء التجميلي الذي ستقوم به في وجه طفلتها الصغيرة، والذي أطلقت عليه اسم “الشفاه الفرنسية”.

وعبر سلسلة من مقاطع الفيديو، كشفت سارة عن شفاه ابنتها الصغيرة سارة قبل وبعد حقنها بمادة الفيلر، مؤكدة بأنها المرة الثانية التي تقوم فيها بهذا الإجراء التجميلي.

وطالب رواد منصات التواصل الاجتماعي في الكويت بمحاسبة المدونة وعيادة التجميل لتعريض حياة الطفلة التي لم يتجاوز عمرها الـ8 أعوام للخطر من خلال حقن مادة كيماوية داخل جسدها.

بعد انتشار المقطع خرجت المدونة الكويتية لتنفي إجراء عملية تجميل لطفلتها في مقطع فيديو وقالت أن اختها هي من قامت بحقن الفيلر في شفتيها وليس ابنتها.

 

إلا ان تبريرها لم يكن مقنعاً للعديد مثل مستخدم يدعى مشتاق حيث علق وقال: “شلون اسم أختك سارة؟ وأنت سارة؟ قاعدة تكذبين”

https://twitter.com/mishkatq8/status/1738978991371923752

مضيفاً: “متأكدين من الخبر من لسانها هي اللي قالت اليوم نسوي فيلر حق سارونة وأختها مو اسمها سارونة”

https://twitter.com/mishkatq8/status/1739009542795538902

وشيماء علقت وقالت: “الحين مو هي كانت طالعة بالفيديو وتقول بنتي سارونه بتسوي فيلر؟ وطول الفيديو واهي تقول بنتي سارون وبنتي سارون! ليش زعلانه الحين”

بينما علق مستخدم آخر وكتب: “فيديو واضح وتصوير 4K قالت بنتي بتسوي فيلر يا رب يسجنوها مؤبد عشان تستغل طفلة بريئة وتكون عبرة”

هذا وأعلنت وزارة الصحة الكويتية أنه بالإشارة إلى ما تم تداوله بشأن واقعة عمل إجراء تجميلي لطفلة في إحدى العيادات التابعة للقطاع الصحي الأهلي، تفيد الوزارة بتشكيل فريق تفتيش عبر إدارة التراخيص الصحية، للتحقق فيما تم تداوله.

وقالت الوزارة الكويتية إن الإجراء يأتي في إطار حرص الوزارة على التأكد من سلامة تقديم الخدمة الصحية وفق الأصول العلمية والفنية، ومراعاة الالتزام بآداب وأخلاقيات المهنة والوقوف على مواءمة ما ورد في مقطع الفيديو مع قانون رقم 70 لسنة 2020 بشأن مزاولة مهنة الطب والمهن المساعدة له وحقوق المرضى والمنشآت الصحية، وقانون رقم 21 لسنة 2015 في شأن حقوق الطفل، وقواعد وشروط تنظيم الإعلانات الطبية في القطاع الصحي الأهلي، والإطار المنظم للحصول على الموافقة المستنيرة.