شاب يعزم ضيوفه على “كبسة ضفادع”

شاب سعودي قرر يخرج عن المألوف ويفاجئ ضيوفه بكبسة ضفادع على العشاء ونشر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهره وهو يقدم كبسة ضفادع لضيوفه على العشاء.

في بداية الفيديو، يرحب صاحب المنزل بضيوفه، ويؤكد لهم أن ما يقدمه لهم لا يكفيهم ويقول: “نورتونا ولو هي ذبيحة ما عشتكم، وسامحوني على القصور، وبالهنا والشفا”.

ثم يُظهر الفيديو الضيوف وهم يقومون بإزالة الغلاف عن صينية الكبسة، ليفاجأوا بوجود ضفادع تقفز في وجوههم، ما أثار فزعهم.

في هذه اللحظة، انتفض الضيوف من مكانهم، وأعربوا عن غضبهم من وضع الضفادع على الأرز.

حاول الشاب أن يبرر فعلته وقال أن الضفادع من الأكلات المفضلة في الصين، وهي من الوجبات الأساسية هناك.

لكن الضيوف رفضوا قبول تبريره، وغادروا المنزل في حالة من الغضب.

وأثار المقطع حالة كبيرة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي وعلق العديد من المستخدمين بين انتقادات للشاب السعودي وبين من كان لهم رأي أنه مجرد مقلب لا يستحق كل هذا الغضب.

مثل مستخدمة علقت عبر منصة إكس وتسألت: “لا حول ولا قوة إلا بالله ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا، نعمة الله من اللي بياكل هالنعمة الحين؟ شياب كيف يسوي فيهم كذا!!”

بينما كتب محمد القحطاني وقال: “طيب الضفادع معروف أنها كثيرة التبول عند الخوف يعني النعمة هذه كلها تنكب حتى لو حاولوا إزالة اللي تحتها”

وعلق مستخدم آخر يدعى محمد وقال: “ضفادع حية وسط الرز؟؟ لا احترم النعمة ولا احترم ضيوفه كبار السن وما احترم نفسه قمة الوضاعة وقلة التربية باختصار سود الله وجهه”

والحقيقة هي أن مقطع الفيديو هو عبارة عن مقلب من صانع محتوى سعودي يدعى عاطف الرشيدان والرز في المقطع تحت الضفادع بالحقيقة هو مجرد رمل.