Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

تريندينغ الآن | أنغام تتعرض لهجوم بعد اتهامها بإهانة فنانين سوريين

24/01/2023 . 12:29

دبي (أخبار الآن)

أنغام تتعرض لموجة انتقادات لاذعة بعد حفل جوي أووردز

تعرضت الفنانة المصرية أنغام لانتقادات لاذعة من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اتهامها بالإساءة لفنانين سوريين، خلال تكريمها في حفل "جوي أووردز" في السعودية.

ووقع الاختيار على الفنانَين السوريين سامر المصري وديمة قندلفت، لإعلان اسم الفنانة المصرية أنغام لتكريمها، وفور صعود أنغام على المسرح، قالت: "كنت منتظرة أبو ناصر (تركي آل الشيخ) يسلمهالي، لكن مش مشكلة".

واكتفت الفنانة المصرية أنغام بعد الانتقادات التي طالتها بإعادة تغريد تعليق لأحد متابعيها، جاء فيه: "أنغام امبارح كانت فى نظري موفقة جداً وهى بتستلم الجايزه قالت أهدى الجايزة لبلدي مصر، وفى نفس الوقت شكرت السعودية وتمنت لها مزيدا من الازدهار، الفنانين اللى زي أنغام دول نفتخر بيهم".

أول تعليق من ديمة قندلفت

فيما دافعت الفنانة السورية ديمة قندلفت عن تصرف أنغام، حيث علقت في تغريدة عبر حسابها في "تويتر: "تعلمنا احترام المسرح، خشبة وجمهورا وشركاء، لكن البعض بسبب الارتباك، تخونهم الكلمة بالتعبير عن الذات. أنغام كل التوفيق".

غضب من تصرّف أنغام

وإثر ذلك، استنكر عدد من المتابعين تصرف أنغام، واعتبروه منافيا للذوق والاحترام، حسب تعبيرهم، بين رأى أخرون الموقف "طبيعي"، ولا داعي لإشعال الفتنة.
كتبت عبر تغريدة بدرية وقالت: "الاحترام ليس بالمقام ولا بالرتبه ولا بالمكانه العالية اللي تفرقوا فيها بين الأشخاص لكن الاحترام تربية وتعليم كسبناها منذ الصغر والفنانة ديما كان ردها جداً راقي وكذلك الفنانة أنغام ممكن يكون كلامها غير مقصود فهدوا اللعب".
https://twitter.com/badria_Sh/status/1617571490433581062
وغردت نانا وكتبت: "أنا بحبكم انتو الاتنين اكيد ما كان قصدها تقلل منكم بقدر مهي عندها استحقاق عالي، وكونها فرحت بأخذ الجائزة خاصة المنافسة كانت قوية بين زميلاتها فكانت حابة التكريم يكون بشكل قوي وتقدير عالي".
https://twitter.com/nanaafana/status/1617291267922358274
أما سارة فقالت: "أنغام طول عمرها راقيه ومحترمة بتصرفاتها وكلامها وتعطي دروس بهالشي".

وحصلت أنغام على جائزة "أفضل مطربة" في حفل توزيع جوائز joy awards  بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية