الجزائر.. القبض على ملكة جمال شمال إفريقيا السابقة وحيدة قروج في قضية مخدرات

ألقت السلطات الأمنية بالجزائر العاصمة القبض على ملكة جمال شمال إفريقيا السابقة وحيدة قروج، التي تعتبر واحدة من أهم المؤثرات بمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك ليلة رأس السنة.

وبحسب وسائل الإعلام الجزائرية التي نقلت عن عدة مصادر رسمية، تم القبض على قروج ليلة رأس السنة بعد أن تم اقتحام منزلها والعثور على كمية كبيرة من مخدر الكوكايين ومبالغ مالية ضخمة.
وتم إحالة المتهمة رفقة رضيعها (7 أشهر) للتحقيق في الواقعة، حيث تم إخضاعها لتحقيق أفضى إلى قرار بحبسها مؤقتاً.

وتفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي بشكل لافت مع قضية وحيدة قروج ملكة جمال شمال إفريقيا.

تريندينغ الآن |ملكة جمال شمال إفريقيا تقضي ليلة رأس السنة في السجن | ما القصة؟

ملكة الجمال السابقة وحيدة قروج

وفي هذا السياق، تداولت صفحات محلية منشورا ساخرًا حول القضية، حيث نشرت صفحة “عرب قسنطينة على فيسبوك، صورة لوحيدة قروج ورضيعها وزوجها.

وأرفقتها بالتعليق: “قصة نجاح آخر زمن، المسماة وحيدة قروج ملكة جمال وعارضة أزياء، كانت بالأمس ضيفة في قناة النهار لتحتفل بليلة رأس السنة الميلادية، وتحكي بما يُسمى قصة نجاحها لكي تلهم فتيات هذا الجيل بإتباع طريقتها للنجاح”.

وأضافت “تم اليوم ضبط كميات معتبرة من الكوكايين داخل منزلها وزوجها في حالة فرار”.

 

 

وفي السياق ذاته، ألقت صفحة المجتمع والناس على موقع فيسبوك، اللوم على الإعلام، واعتبرته مشاركا في الجريمة.والسبب انه في ليلة الحادثة كانت ضيفة في ‘حدى القنوات التلفزيونية المحلية في الجزائر للحديث عن قصة نجاحها ..

 

وعبر تويتر  كتب حساب شكـوُبـيستـانْ ْ
“ملكة جمال الجزائر #وحيدة_قروج ، البارحة كانت على شاشة قناة خاصة في حصة مسجلة بمناسبة رأس السنة الميلادية ، و ليلا تم اقتحام منزلها و تحويلها للسجن الاحتياطي بتهمة المتاجرة بالكوكايين الذي وجد في منزلها مع مبالغ مالية ضخمة ، في حين زوجها في حالة فرار “.

وأوضحت المصادر أن زوج المتهمة، الذي كان خارج المنزل لدى اقتحام قوات الأمن له، قد فرّ بعد علمه بخبر اعتقال زوجته.
واشتهرت قروج على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حصولها على لقب “ملكة جمال التراث الإفريقي”.