Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

ترنيدينغ الآن | طليقة زوج أصالة تتهمها بالسرقة وتفضح طليقها عبر مواقع التواصل الاجتماعي

29/07/2022 . 17:12

دبي (تريندينغ الآن)

تريندينغ الآن | طليقة زوج أصالة تستنجد بالشرطة وتتهم الفنانة بالسرقة

فَجّرت طَليقة زَوج "أَصالة "مارتا حامد"، مُفَاجأة من العيار الثقيل باتهامها طليقها الشاعر العراقي "فائق حسن" و"أصالة باقتحام شقتها في غيابها وإفراغها من محتوياتها، وذلك خلال بث مباشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع الإعلامي إيلي باسيل.

وقالت طليقة حسن فائق، وهي تستعرض مقتنيات منزلها، إنّهما قَامَا بإفراغ محتويات المنزل خلال عدم وجودها به. كما أوضحت  أنه وزوجته "أصالة" قاما بأخذ أغراضها والأشياء الشخصية من المنزل، بشهود الجيران والعاملة، وأنها بمجرد وصولها من أميركا، استدعت الشرطة لإثبات الواقعة.

وأضافت "مارتا حامد" إن زوجها السابق ينوي استرجاع البيت مع الفنانة "أصالة" للعيش فيه مع أولاد فائق الذي يملك الشقة باسمه.

فضيحة كهذه لم تمر مرور الكرام بين الجماهير العربية.. فقد انتشر الفيديو بشكل كبير جدا مسببا حالة من الجدل على مواقع اتواصل الاجتماعي.

"شيري" قالت في تغريدتها: " ربنا بنتقم من اي راجل يطرد مراته و ام اولاده الحاضنة في الشارع و هي مش ف البيت كمان.. ربنا ينتقم من كل راجل مش راجل بالشكل ده.. اصالة ليه كده .. ربنا مع مارتا_حامد ".

 

 

 

الصحفية "رولا نصر" استغلت هذا الموقف لتوجيه رسالة لمعجبي الفنانين بشكل عام بطريقتها الخاص فقد قالت: " بعد اللي شفناه وسمعناه يا ريت جماعة #الفانز ما بقا تنهاروا لما #صحفي ينتقد فنان . هني مش آلهة وياما منعرف قصص عن كتار منهم منخجل نخبرها حتى .

 

أرفقت "رولا نصر التغريدة بخبر تحت عنوان: " فضيحة اعتداء أصالة على مارتا حامد طليقة زوجها".

وهذا العنوان استفز معجي أصالة بشكل كبير من بينهم " كنان" الذي قال: " ما فينا نحكم عالموضوع من وجهة نظر وحدة . العنوان كمان مستفز يعني صار اللوم كلو ع اصالة ؟. يعني نحنا ما فينا نأكد اذا فاتت عالبيت او لأ . ببساطة اكيد في كاميرات بالمنطقة وفيها تتاكد . واذا فاتو سوا وراحو وين المشكلة هي قالت انو البيت ب اسمو وهي مو عايشة فيه طول الوقت"

من جهة اخرى هناك من لم يصدق رواية طليقة زوج أصالة منهم المغرّد " شادي رستم": "هلق بدكن تقنعوني هلق انو اصالة ماعندها بيت حتى تقعد بهيدا البيت و تعمل هل عمايل بكون عندا الف بيت ولووو.. اصالة اكبر من انو تكون هيك هي بنت بيت ومعروفة شو هي.. كل الحب و الدعم لاصالة الفن العربي.

 

في آخر التطورات.. يبدو أن طليقة زوج أصالة تمكنت من استعادة أغراضها بعد ساعات قليلة من إبلاغ الشرطة كما نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.. لكن حتى اللحظة لم ترد أصالة ولا زوجها على كل هذه الادعاءات والاتهامات.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.