Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

تريندينغ الآن | عروس مصرية تثير الجدل بـ ”شروطها“ قبل عقد القران وتكشف حقيقة طلاقها

06/06/2022 . 20:27

مصر (أخبار الآن)

عروسة كفر الدوار في مصر تثير الجدل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعروس مصرية اثار عاصفة من الجدل في الشارع المصري، وظهرت العروس أمنية طارق وهي تفرض على عريسها شروطاً أمام الحضور قبل توقيع عقد القران. 

أثار المقطع جدلا واسعاً حيث رأى العديد أن طريقة العروس في الكلام كانت غير لائقة مما قسم الناس بين مؤيد ومعارض لها. 

هاجم كثيرون طريقة العروس معتبرين فعلتها غير لائقة لاسيما أنها أحرجت عريسها قبل الزفاف بقليل وعلى الملأ وذكروا أن حركة يدها اعطت انطباعاً وكأنها تهدد..

فيما رأى آخرون أن هذا حق طبيعي على الجميع احترامه ورفضوا اعتبار ما طلبته شروطاً، بل هو حرص من العروس على أهلها وسط شهادة من الحضور. 

ردود الأفعال

علق رامي عبر تويتر:

الكلام لا خطأ فيه على الاطلاق لكن الاسلوب خطأ فنبرة صوتها ولغة جسدها واستخدامها لاصبعها في الحديث قد يثير الاستفزاز وايضا نشرها للفيديو تحت عنوان مستفز ايضا خطأ هي ارادت الشهرة على حساب المودة والرحمة ونتمنى ان لا يقع زوجها تحت ضغط يدفعه لتطليقها 

وكتب أحمد: هو فيه ايه ؟

الوضع فى مصر بقى غريب جدااا المعايير بقت غريبه

ردود الافعال بجد مش طبيعيه

عن #عروسة_كفر_الدوار اتكلم

كميه الهجوم عليها غير طبيعيه و كل الى قالته لا ينم الا عن انها بنت اصول متربيه و بتصون اهلها و بتطلب من زوجها انه يحط اهلها فى عينيه زى ما 

هى ( هتحط اهله فى عينيها )

بينما علق أسامة: قالت كلام جدا محترم ومرتب وبكل أدب واحترام وزوجها  محترم وابن ناس

ربنا يسعدهم ويجمعهم على خير ويرزقهم الذرية الصالحة.

للبعض  :ربنا ينكد عليك عيشتك ياللي تعمدت تنكد عليهم  فرحهم

وعلقت هاجر: والله الهيصه دي ع الفاضي واحده بتعبر بحاجات لعريسها  بس خانها التعبير مش كل البشر عندهم فن الالقاء ي جماعه ميستهلش الهجوم ده كله وناس بتشتم انت مالك اصلا بيهم قول رايك بأدب  وكله بيرجع للشخصيه  والمكان الي عايش فيه مش خلاص  يعني 

شائعات الطلاق

كشفت العروس عن معاناتها من التعليقات السلبية التي تطاردها وتطارد زوجها، بعد انتشار الفيديو وقالت في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجالحكايةفجأة لقيت تعليقات سلبية، وجوزي متضايق جدا من التعليقات عني، كسروا فرحتنا ومش عارفين ننام، وده ميرضيش حد”.

ونفت العروس أمنية طارق تسبب موجة التعليقات التي تعرضت لها في انفصالها عن زوجها قائلة : “مفيش طلاق لكن بنتعرض لضغوط وأنا متهانة”.

وأنتم متابعينا ما هو رأيكم بموجة التعليقات السلبية التي تطارد العروس بعد انتشار الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي؟ 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.