في تريندينغ الآن..الإعلامي عمرو أديب يثير الشكوك حول طبيب متهم بقتل وائل الإبراشي ونجمين آخرين

أثار تلميح عابر للإعلامي المصري عمرو أديب الشكوك حول وجود علاقة للطبيب المتهم بالتسبب في وفاة وائل الإبراشي بوفاة نجمين آخرين.

وأجرى أديب مداخلة هاتفية مع الطبيب شريف عباس أستاذ الكبد والجهاز الهضمي، الذي اتهمته أرملة الإبراشي بارتكاب أخطاء طبية في علاج زوجها إثر إصابته بفيروس كورونا، ما تسبب في تدهور حالته وتدمير رئتيه، وصولا إلى وفاته، مثل ان الطبيب المعالج كان يدخن بشراهة بجانب وائل الإبراشي وهي الاتهامات التي نفاها الطبيب بشدة، مؤكدا امتلاكه مستندات تنفي ارتكاب مثل هذه الأخطاء.

ووجه الإعلامي عمرو أديب سؤالا للطبيب شريف عباس حول علاجه لمشاهير آخرين بنفس العقار الذي عالج به الراحل وائل الإبراشي وتسبب في وفاتهم وذلك عقب انتشار أخبار حول علاجه لكلا من الفنان الراحل سمير غانم والراحلة دلال عبد العزيز.

أوضح الطبيب أنه لا يستطيع الكشف عن أسماء مرضاه وقال إن هناك أشخاص قام بعلاجهم وتم شفائهم وهناك من توفوا، وذلك خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية“.

لكن لم يتوقف عمرو أديب عند هذا الأمر وتابع السؤال: هل تسببت في وفاة واحد ومراته من المشاهير، وأنا عارف أسماءهم؟

ردود الأفعال

سؤال عمرو أديب دفع عددا كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، للربط بين وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز وزوجها النجم سمير غانم، وبين نفس الطبيب الذي عالج الإبراشي، خاصة أن إجابة الدكتور شريف عباس، لم تكن قاطعة، حيث رفض التصريح بأسماء المشاهير الذين تولى علاجهم.

وأثارت تلك التصريحات المتبادلة ردود فعل واسعة على مواقع التواصل..

فعلقت مستخدمة عبر تويتر بغضب :

الدكتور الذي عالج وائل الابراشي بسوفالدي مراوغ و اكتر من مستفز في حواره مع عمرو اديب الذي كان اكتر من مهني في الأسئلة و لكن الدكتور تهرب من الأجوبة بطريقة شككتني فيه

عمرو اديب أكد في المداخلة بأن الدكتور عالج مشاهير مؤخرا توفى البعض منهم و لمح لشخصية شهيرة و زوجته اتعالجو عند نفس الدكتور و توفو

اغلب الظن أن عمرو اديب يقصد سمير غانم و دلال عبد عبد العزيز

حسبي الله و نعم الوكيل في كل كل دكتور خان الأمانة

 

وعلقت شيماء عبر تويتر ايضا :

اللي بيقوله عمرو اديب عن الدكتور اللي عالج وائل الابراشي في الاول جريمة مكتملة الاركان تصل لحد القتل العمد

دكتور يمنع مريض من الدخول للمستشفي رغم تدهور حالته ويشرب سجاير جنبه مريض كورونا جهازه التنفسي بيعاني يتشرب جنبه سجاير  ؟

  ويديله دواء مجهول ؟

ايه دا ؟

 

فيما علق شريف اسلام :

اللي قاله دكتور وائل الابراشي الله يرحمه مع عمرو أديب مش طبيعي ده اكيد عنده حاجه ف مخه ربنا يسترها ع الجميع من فضلكوا اتبعوا تعليمات وزاره الصحه ابعدوا عن الفتايين الجهله..لا حول ولاقوه الابالله

وعلق هشام:

من مداخلة الدكتور شريف عباس مع عمرو أديب تأكدت تماما بأنه قتل وائل الإبراشي و هو نفس الدكتور الذي كان يشرف علي علاج سمير غانم و زوجته . أين نقابة الأطباء والنيابة العامة ؟

بينما كتب هاني:

شئنا أم أبينا هيفضل عمرو أديب الإعلامي الأول بدون منافس  زنق النصاب اللي بيعالج كوڤيد ب Sovaldi بتاع Hepatitis c وتسبب في موت الإبراشي وناس غيره ! هل نقابه الأطباء وجهات التحقيق هتتطرمخ كالعاده ؟؟

 

وانتم متابعينا ما هو رأيكم؟ هل بالفعل تسبب الطبيب شريف عباس بموت مرضاه من المشاهير بسبب علاج السوفالدي وهل يجب ان يعاقب من قبل الجهات المعنية ام لا؟