وافد سوري في الكويت يرمي الأموال و يتباهى بها 

استفز وافد سوري الكويتيين في فيديو نشره على حسابه على تطبيق تيك توك، كان الشاب يرمي الاموال على الأرض ويصفها بالوساخة التي تعب من تنظيفها كل يوم، أعاد عدد من المغردين الكويتيين نشر الفيديو متهمين الشاب بإهانة العملة الكويتية و العبث بها في حين لم يصدقه آخرون و قالوا أكيد كل هذه الأموال قرض أو من غسيل أموال فرد عليهم في فيديو آخر ليقول لهم يكفيكم حقدا وحسدا لكن في الأخير إدارة الجرائم الإلكترونية في الكويت ألقت القبض عليه.

https://www.tiktok.com/@saw.965/video/6974054763503635713?lang=ar&is_copy_url=1&is_from_webapp=v1

https://www.tiktok.com/@saw.965/video/6974719987919457537?lang=ar&is_copy_url=1&is_from_webapp=v1

https://www.tiktok.com/@saw.965/video/6975198353395027202?lang=ar&is_copy_url=1&is_from_webapp=v1

المال نعمة لا يرمى

كانت أغلب التعليقات على الفيديو مستهجنة تصرف الشاب السوري مثلا كتبت نهى على تويتر “تعلمنا ان طاحت خبزه او اي طعام علي الارض نرفعه حالا و نحطه فوق راسنا و احنا نستغفر الله ان عن غير قصد ليسامحنا ،، كذلك النقود نعمه لو سقطت علي الارض نرفعها حالا و نشكر الله عليها .. نسال البركه بكل ما رزقنا”

ونافع قال في ناس تقبل الفلوس لانها نعمة “الفلوس قبل ان تكن عمله هي نعمه من الله. ويجب احترام النعمه. كم نشاهد من بعض الباعه البسطاء عندما تشتري منه حتى لو بطيخه تعطيه ثمنها يقبلها ويضعها ع جبينه قبل جيبه. فالشكر يزيد النعم. فلا تعيرو اهتمام لبعض السفهاء فهم كثر. عطوهم طاف”

 

 

وهناك من قال إن ما استفزه هو محاولة اغراء الشاب للبنات بما ينشره كتب بدر “ماعندي مشكلة مع جنسية هذا الشخص أبدًا ولا أي جنسية طالما كلنا نعيش بأرض واحدة ولا عندي مشكلة أنه عنده فلوس، بالنهاية الله الرازق ولكن مشكلتي معاه أنه ظهر بـ هذا المقطع في السوشيال ميديا ويروج لنفسه للزواج عشان زوجته تنظف هذي الوصاخه “يقصد فيها عملة الكويت” .. يا غريب كُن أديب؟”

https://twitter.com/BaderALhjraF/status/1418463663770546178

روسي يحرق الاموال
ملايين المشاهدات لفيديوهات شاب روسي فاحش الثراء يمشي على أرضية مفروشة بالمال يظهر فيها وهو يرمي الأموال من النافذة أحدث ضجة كبيرة قد يقول البعض هو حر بأمواله يعمل بها ما يشاء لكن أعتقد ان فيديو حرقه لكل هذه الأموال واشعال النار فيها سيستفز أي شخص يكافح في حياته لاكتساب ورقة واحدة منها، قد تفتح هذه الأموال التي يحرقها ويرميها الشاب الروسي مدرسة أو مستشفى أو شركة وقد يملأ بطون أطفال جائعة.

@anardreams

Hi ❤️

♬ Sugar Crash slowed – Volguwi

@anardreams

THE END 😭

♬ Oh No – Kreepa

 

ما رأيكم أنتم شاركونا في التعليقات هل أنتم مع هذه التصرفات أو ضدها؟

للمزيد

تريندينغ الآن 24-07 | أصغر عريس في العالم عمره 11 عاما من العراق ينصح الشباب “من لا يتزوج عمره خسارة”