في تريندينغ الآن استنكار في السعودية من تنمر رجل على امرأة تبيع الخضار والنيابة العمومية تستدعيه

في فيديو شهد الكثير من التفاعل على السوشيال ميديا في السعودية يظهر رجل وهو يصور امرأة تبيع الخضار في الشارع دون الكشف عن وجهها … كان يسألها أسئلة وكأنه يحقق معها إن كانت سعودية أم لا ولماذا تعمل تحت الشمس وهي صائمة , ولماذا تعذب نفسها ولماذا لا تتحصل على ضمان وتجلس في البيت، كان يتنمر عليها كما استدعى لها الشرطة ..

https://twitter.com/hur0z/status/1388954804291051520

“فعلت ذلك من باب الإنسانية”

بعد نشر الرجل الفيديو عل حسابه على سناب شات هاجمه عدد من المغردين الذين استنكروا تصوير المرأة والتشهير بها والتدخل في حياتها لكن كان رد عبد الرحمان مصور الفيديو, أنه فعل ذلك من باب الإنسانية , كما قال إنها غير سعودية.

تريندينغ الآن رصد عددا من التغريدات

كتب المعالج بن المعيوف “سعودية تاج راسك ولا يمنية وش دخلك! كلنا بعنا خضار فالرياض عند جامع عالدائري مش من جوع من مرجلة”

والليث أبو مهند غرد “هذا تنمر على إمرأة ضعيفة وفي عز نهار رمضان بصرف النظر عن جنسية المرأة هل سعودية أم غير سعودية هي لم تخرج لتبيع الخضار وربما صائمة وفي الشمس إلا من ظروف قاهرة وصعبة الله المستعان”

وطلال علق “ليس رجل امن حتى يطالب ويسال .. في المجتمعات التي تحترم القانون حتى ولو اتى رجل الامن يسال عن هويتك تقله اثبت لي اولا انك شرطي ويخرج هويته قبلك .. لا يحق لاي مدني ان يستجوب اي احد ولو بدا الناس هكذا بتكون عشوائية واي واحد معه تلفون يقوم يستجوب”

لكن رغم الانتقادات للرجل إلا أن هناك من دافع عنه وعن وجهة نظره “الرجال صادق بعض من الي يتسولون بطريق غير مباشرة النوعية ذي الي تبيع في اسوء الاوقات عشان ترحمها رغم ان تقدر تكسب وتبيع بشكل افضل بعد المغرب والعشاء! مو معقولة احد بيروح يشتري منها بطاطس ومايدري وش مصدرك ويترك محل الخضار”

https://twitter.com/rmacriis7/status/1388981101851549702

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

هل ما قام به الرجل صائب ام خاطئ ؟ هل فعلا ما قام به هو من باب الانسانية و الوطنية أم أنه تدخل فيما لا يعنيه وأنه أساء للمرأة بائعة الخضار؟

للمزيد

تريندينغ الآن | مشاجرة بين ضابط وصاحب مقهى أثناء ضبط “شيش” في مصر…”ما ينفعش تدخل عليا دخلة دي”