في تريندينغ الآن غضب من قوة رد صاحب مقهى سياحي على الضابط

مواجهة بين ضابط للشرطة وصاحب مقهى لم تكن كما اعتدنا أن نراها حيث يكون الضابط هو الأقوى في تنفيذ القانون، كان الضابط مع عناصر من الأمن يطالب صاحب المقهى السياحي بالالتزام بالإجراءات الاحترازية لمجابهة كورونا التي تحظر الشيشة لكن صاحب المقهى كان يصوره فيديو وقال له “ما ينفعش تدخل عليا دخلة دي”

صاحب المقهى مدعوم من أصحاب النفوذ

مع انتشار الفيديو على السوشيال ميديا انتقد عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي القوة التي يتحدث بها صاحب المقهى السياحي معتبرين أن سبب قد يكون أنه من مدعومين من أصحاب النفوذ في مصر حيث أكدت مصادر إعلامية مصرية أن صاحب المقهى هو شقيق المذيعة بسمة وهبة زوجة عضو بالمجلس النواب علاء عابد.

من التغريدات التي هاجمت مالك المقهى داليا جميل التي علقت “صاحب كافيه بيقدم شيشة واحنا في وباء وبيحصد مئات الارواح يوميا وفيه قرار رسمي واضح وصريح بمنعها ..وحضرته زعلان قوي من ضابط محترم بينفذ القانون انه دخل ضبط الشيش بدون ما يستأذنه … اذا لم تستح فاصنع ما شئت مهزلة..”

 

لكن لم يكن وحده صاحب المقهى من تعرض لانتقادات أيضا الضابط رآه عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خائف وضعيف.

رغدة السعيد قالت “هو الضابط بيكلمه بالضعف ده كدة ليه !؟؟ الكافيه ده اساسا ممنعوش فيه الشيشة من أساسه من ساعة بداية كورونا و القانون المفروض يمشي علي الجميع و فيه كمان كافيه برنسيس لسة فيه شيشة و غيرهم .. و ضعف الضابط عشان عارف انه مستقوي و مشالش الشيشة بعد اي قرار ،، و لو رحتوا هتلاقوها رجعت”

 

وسلامة عبد الحميد قال إن تصرف ضابط سيكون مغاير له كان صاحب المقهى غير مسنود “ودا منظر ضباط الشرطة المعتاد أمام الشخص اللي عنده ضهر في #مصر مهما كانت مخالفته للقانون لو كانت (قهوة بلدي) كان زمان الضابط بيضرب صاحبها وبيشتمه ويمكن يلبسه قضية مقاومة سلطات، أو إرهاب.”

 

تشميع المقهى القانون فوق الجميع

لكن تم في الأخير غلق المقهى لمخالفته القانون وانتشرت صور تشميعه.

علق “اسلام عثمان ” حق سياده عميد الشرطه رجع .. غلق وتشميع كافتريا”بلكونه”السياحيه لصاحبها اخو الاعلاميه”بسمه وهبه” .. زمن انت متعرفش انا مين انتهي خلاص .. وزاي مقال الرئيس #السيسي “انا معنديش فوتير لحد .. ولو حد قال انا قريب السيسي اقبض عليه وبلغ عنه”

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

هل تعامل الضابط بضعف مع صاحب المقهى، أم أن صاحب المقهى هو من تجاوز الحدود؟

للمزيد 

تريندينغ الآن | وزير ينظف المسجد الحرام بمكة ويخطف قلوب الملايين فما سبب تصرفه؟