تريندينغ الآن | برنامج “رامز عقله طار”.. هل ضحايا رامز جلال على دراية مسبقة بالمقلب؟

الفنان المصري رامز جلال

موقع فني يكشف قائمة ضحايا برنامج رامز جلال “رامز عقله طار” في شهر رمضان

ضمن فقرة تريندينغ الآن منذ أكثر من عشر سنوات والممثل المصري رامز جلال يثير أزمة كل عام مع اقتراب حلولِ شهر رمضان المبارك في برامجِ المقالب التي يقدمها، ورغم أنه في كل عام يتربع على عرش التريند ويحقق أعلى نسبة مشاهدة، الإ أنه يتعرض لهجوم شرس من قبل ضيوفه والمتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي.

“رامز عقله طار” عنوان موسم هذا العام، وقد تفاعل معه رواد مواقع التواصلِ الاجتماعي بين مؤيد وآخرَ منتقد لما يقوم به رامز كل عام.

وطالما يتردد هذا السؤال الشهير بين محبي ومتابعي برامج رامز جلال والذي لم تتمْ الإجابة عليه بشكل قاطع، وهو هل يعلم ضيوف رامز مسبقا بالمقالب أم لا؟ خصوصا أن بعض المواقعِ الفنية كشفت قائمة بأبرز ضحايا البرنامج هذا العام من بينهم مجموعة من الممثلين هم سمية الخشاب، أحمد سعد، ويزو، ريهام حجاج.

 “رامز عقله طار” يتصدر البحث بعد نشر الفنان المصري لما سيفعله بضحاياه في رمضان

رامز جلال نشر تغريدة أعلن من خلالها عن الموسم الجديد للبرنامج فغرد: بسم الله ماشاء الله لا قوه الا بالله اللهم لك الحمد حتي ترضي ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا تريند رقم ١ على تويتر وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر

 

الإعلامي الرياضي عبدالناصر زيدان يبدو أنه على دراية بقائمة ضحايا برنامج رامز عقله طار في رمضان.. فغرد قائلا : من لاعبي الأهلي والزمالك محمود عبد الرحيم جنش – حارس مرمى نادي الزمالك، مجدي قفشة و محمد هاني ومروان محسن لاعبي نادي الأهلي وأيضا فرجاني ساسي و أشرف بن شرقي لاعبي الزمالك

آلاء عتمان قدمت شهادة لرامز جلال بقولها : رمضان مينفعش من غير رامز

فرج ثابت غرد: رامز عقله طار هو لسه هيطير دة طاير من زمان ياعم الحج

عائشة الثوري انتقدت برنامج رامز فقالت: الفن العربي بين التفاهة في المحتوى أم حرية الإبداع يتجاهلون المتابع العربي بسيناريوهات متفق عليها مسبقاً ومبالغ فلكية تصرف ع المشاهيركان اولى لو عمل بها مسلسلات وثائقية تاريخية عن حضارة العرب تبقى في ذاكرة الاجيال.

أبو غامد غرد : المزيد والمزيد من السخافة.. رامز عقله طار.

 

 

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.