تريندينغ الآن | لاعب كمال أجسام يتزوج دمية

image

أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

أعلن لاعب كمال الأجسام الكازاخستاني، يوري تولوشكو، الزواج من خطيبته الدمية “مارجو” عقب تأخير لأشهر بسبب انتشار فيروس كورونا، ونشر اللاعب عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام مجموعة صور من حفل الزفاف، الذي ظهرت فيه الدمية بفستان زفاف كما ظهر هو يرتدي بدلة، وقام بوضع خاتم الزفاف بيدها وسط ترحيب الحضور، وذلك بعد إعلانه الارتباط بها وتحويل علاقتهما إلى زواج العام الماضي.

 

 

ما الذي يدفع رجلا الى الزواج من دمية.. هل انقرضت النساء من الأرض؟ لا والأغرب أنه واعدها لفترة 8 أشهر وخطبها قبل أن يقرر الزواج بها.

بالطبع كان هناك الكثير من التعليقات وردود الفعل على السوشيال ميديا على هذا الحدث الغريب.. نقرأ بعضا منها.

رشا قالت “لاعب كمال أجسام كازاخستاني يتزوج من دمية بعرس و مدعويين و خاتم … المشكلة قد أقول عليه مجنون و يرضي جنونه !!! المدعوون ما حكايتهم ؟ياله من زمن أغبر !!!”

 

فيما هناك من اعتبر أن ما قام به لاعب كمال الأجسام زينة العقل. منهم المانع الذي علق “هذا اللاعب يتزوج من دمية .. لامصاريف ولا طلبات ولا عيال وإذا طفش منها حطها في الدولاب واذا يحب يطلقها فككها قطع وحطها بكرتون في المستودع .. هو عام 2020 متى ينتهي !!!!!”

 

ومهرا غردت “الفشل في العلاقات الواقعيه وتعويضها بالافتراضيه .هذا مرض نفسي”

 

بينما أثير لم تصدق كل القصة , واعتبرتها مفبركة “الواضح انه تسويق لشركة المصنعة و اكيد اعطته مبلغ حلو يخليه يسوي هذا الشي و هو مو خسران حاجه ولا مين بعقله يتزوج دميه !”

 

شاركونا أنتم بآرائكم مشاهدينا.. هل سبق وسمعتم بهكذا قصة وما الدافع لها برأيكم ؟

للمزيد

تريندينغ الآن | بعد 15 عامًا مايك تايسون في أول نزال رسمي ضد روي جونز.. فمن فاز؟

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.