أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة ( رشا سليمان)

عندما نلقي نظرة على مقطع الفيديو نعتقد أن هذه اللقطات للدوري الفيتنامي قبل تفشي جائحة فيروس كوفيد 19 لكن الحقيقة أن هذا الاحتشاد من آلاف الجماهير بات بالأمس بعد استئناف الدوري الممتاز هناك، دون إجراءات تباعد اجتماعي دون كمامات أو قيود على عدد المشجعين، بعد نجاح الدولة الآسيوية في مكافحة انتشار الفيروس .

وحضر المباراة أكثر من 30 ألف متفرج، حيث خسر فريق نام دين (2-1) أمام ضيفه فيتل، في واحدة من ثلاث مباريات استأنفت نشاط الدوري ، لكن القصة لم تكن في خسارة الفريق فحسب بل في فكرة جلوس الجماهير إلى جوار بعضها البعض، مع ارتداء عدد قليل للغاية منهم للكمامات.

المنظمون بدورهم وفروا أدوات تعقيم لليدين، وأجهزة فحص درجات حرارة الجماهير قبل الدخول مع ضرورة الالتزام بارتداء الكمامة ، ففي الأونة الأخيرة فيتنام تلقت إشادة باختباراتها الصارمة للفيروس، وبرنامجها للحجر الصحي الشامل، ما يعني أنها بصدد إنعاش اقتصادها أسرع بكثير من معظم البلدان الأخرى.

 

كعادتنا في تريندنيغ الآن رصدنا لكم تفاعل رواد تويتر

حساب بإسم ساخر اسيوي غرد : الدوري الفيتنامي يعود مُجدداً وبحضور جماهيري غفير جداً ، ومن دون أي إجراء إحترازي بمدرجات ملعب المباراة ..

https://twitter.com/saker5144/status/1269239932142465025

محمد قال : إستئناف فعاليات الدوري الفيتنامي بحضور جماهيري ودون إجراءات التباعد الإجتماعي كورونا

https://twitter.com/mdzz7_/status/1269233432313372672

وحساب الشارقة الرياضية علق : 30 ألف مشجع في مباراة بعد عودة الدوري الفيتنامي

ومن المقرر استئناف بطولات الدوري في إسبانيا وإنجلترا وإيطاليا، الشهر الحالي، لكن الدوري الألماني عاد الشهر الماضي وبدون جمهور، ويبقى السؤال هل سنرى لقطات مشابهه بالدوريات الآخرى في الفترة المقبلة شاركونا آرائكم من خلال هاشتاج تريندنيغ الآن ، بعيدا عن قصة الدوري الفيتنامي ارتدوا الكمامة وابقوا بينكم وبين الآخرين مسافة أمان والتزموا بكافة تعليمات التباعد الإجتماعي.

 

اقرأ المزيد: تريندينغ الآن | احتفالات خجولة باليوم العالمي للبيئة