تريندينغ الآن | زفاف شقيقة محمد رمضان ينتهي بالعريس في قسم الشرطة

image

أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

انتشرت لقطات من فرح أخت الفنان المصري محمد رمضان الذي أقيم رغم كورونا في احدى الفيلات مساء الاحد،  وحضره عدد كبير من المدعوين.. أثار تصوير الفرح الغضب في مصر لعدم احترام محمد رمضان والعروسين للإجراءات الاحترازية التي تتخذها مصر للسيطرة على الوباء.

نشأت سلطان غرد “ياعينى ع التباعد الاجتماعى،،، والإجراءات الاحترازية،،،”

محمد بن حسان علق على محمد رمضان الذي سقط في التناقض بعد حضوره فرح شقيقته وقبل أيام كان قد نشر أغنية عن كورونا “طب والكورونا يا فنان ؟!! لا انا عملت اغنيه للكورونا ف موش هتيجي ناحيتنا

 

لكن كان هناك صور بالكمامات أيضا تلبس لالتقاط الصور فقط.

لولو أشرف كتبت “في فرح اخت محمد رمضان محدش لبس الكمامة خالص غير وقت التصوير بس ..عشان تبقي محبوكة !!! #محمد_رمضان#الكمامه

وفي التعليقات هناك من طالب بمعاقبة محمد رمضان عن ما وصفوه بالاستهتار خصوصا و أن مصر قد سجلت الأحد أعلى عدد من حالات الإصابة والوفيات اليومية بفيروس كورونا التي وصلت الى 46 وفاة.

سيد كتب “مستفز جداً لازم يتعاقب مفيش حد فوق القانون #كورنا محمد رمضان بلاغ لوزير الداخليه”

محمود كتب “وانتم زعلانين ليه … كل افلامه بينشر فيها تباهيه بكسر القوانين وانتهاكها واحنا ساكتين … هتفرق ايه بقى انه يطبق اللى مثله خلف الكاميرا.”

 

من يسمي نفسه المصري علق “محمد رمضان عامل فرح اخته بفيلا بالطريق الصحراوي وتجمعات وبوس وأحضان ، بس احنا نمنع افراح الغلابة وخروجات الغلابة وأعياد الغلابة وحياتك كمواطن تقتصر علي خروجك للشغل علشان تخدم الوطن والاقتصاد وتروح تقفل عليك باب بيتك علشان خاطر مصر”

 

هذا الغضب دفع الشرطة للتحرك حيث تم إلقاء القبض على العريس حسام حامد , إلا انه تم بعدها إطلاق سراحه.

عبد العاطي كتب تعليقا على الخبر “بمناسبه خبر القبض علي زوج اخت #محمد_رمضان عشان عمل فرح افتكرت كلام خالد صالح ان النخبه هما المصدر الاساسي لعامه الناس عشان تقلدهم وتتعلم منهم وتعمل زيهم … يارب نستفاد من ازمه الكرونا والناس اللي فىالدوله تفتكر حاجه اسمها العدل عشان نعدى منها بسلام ويارب يكون الخبر صحيح”

 

شاركنا برأيك لماذا يرتبط اسم محمد رمضان بإثارة الجدل في كل أمر يقوم بها, هل يقصد حقا القيام بذلك أم أن الامر يكون دائما محض صدفة.

للمزيد

تريندينغ الآن | كارول سماحة تروج لنظرية المؤامرة وتغرد “لقاح كورونا صفقة” وهجوم عليها على تويتر

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.