أخبار الآن | دبي- الإمارات العربية المتحدة (أميرة ذوادي)

 

صاحب أغنية “المعلم” الفنان سعد لمجرد مهدد من جديد بالدخول إلى السجن، في آخر تطورات قضيته أعاد القضاء الفرنسي تصنيف التهمة الموجهة له من إعتداء الى إغتصاب.

الفنان الشاب الذي يحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي ذي 34 عاما ، تلاحقه منذ 4 سنوات قضايا اعتداءات جنسية.

النجم متهم بإغتصاب شابة فرنسية تبلغ من العمر 20 عاما، رافقته إلى غرفة فندقه في باريس، لكن حسب رواية الفتاة أخذت الأمور منحى عنيف واعتدى عليها لمجرد بالضرب ثم إغتصبها تحت تأثير تعاطيه للكحول والمخدرات.

فيديو نشرته الفتاة على اليوتيوب في وقت سابق تسرد فيه بالتفصيل ماذا وقع تلك الليلة وكما تشاهدون هذه صور لها ووجهها وجسدها معنف التقطتها بعد اعتداء سعد عليها طبعا حسب روايتها.

لكن منذ رفع هذه القضية على سعد لمجرد عام 2016 تتساقط التهم الجنسية  ضده من فتيات أخريات، فتاة فرنسية مغربية قالت انه قد اعتدى عليها جنسيا وضربها في الدار البيضاء عام 2015 وتهمة ثالثة من فتاة فرنسية أخرى وواحدة أخرى في أمريكا.

هذه الإتهامات تفاعل معها المغردون حينها ومنهم من اعتبر أن كثرة الاتهامات من أكثر من فتاة، دليل ادانة واضحة لسعد بالاغتصاب.

منهم ندى “سعد لمجرد كل سنة يغتصب وحده وبعدين يتسجن و بعدين يطلع يغتصب تاني”.

باديس غرد”سعد لمجرد مغتصب وليس هناك أي مبرر للدفاع عن المغتصب ومقاطعته ومقاطعة أغانيه،أقل فعل أخلاقي يمكن فعله”.

لكن بإطلاق سراح لمجرد مع إرغامه على وضع سوار إلكتروني ودفعه كفالة مالية مع استمرار التحقيق معه ثم سماح القضاء بسفره الى بلده المغرب اعتبر معجبوه حينها أن اطلاق السراح المشروط يعني البراءة.

واليوم مع توجيه تهمة الإغتصاب لسعد بدل الاعتداء فجر التعليقات على تويتر فمحبوه مقتنعين بأن سعد لمجرد ضحية لمؤامرة للنيل من شهرته.

منهم كارولين ” يبدو الموضوع أكبر منه و في هدف لتدميره”.

هيفا غردت “مسكين سعد لمجرد، ضحية ضحايا الماسونية لفقو له تهمة بعد رفضه لانضمام لهم أو بمعنى اصح انضم لهم وبعدها تراجع،بلاهي عليكم سعد يغتصب ، مو بحاجة البنات حواليه على قفى من يشيل، عسى ما يعتدون عليه البنات بس”.

المدرب سليم فاروقي”سوف أتكلم بحق أولا لست ممن يسمع الأغاني ويهتم بها ولا بفنانيها، ثانيا ما يحدث في الغرب والمجتمعات الغربية المهوسة للمال و المادة فالقصة اعتقد والله أعلم هو تدبير من  مجموعة من الأشخاص للايقاع بهذا الفنان و ذلك من أجل الحصول على تعويضات مالية فقط لا أكثر للكلام بقية”.

تهمة الإغتصاب تأتي بعد عودة لمجرد لإحياء الحفلات الغنائية، بعد غياب 3 سنوات، وذلك بغنائه ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي بالمملكة العربية السعودية.

توقيت التهمة أزعج معجبيه شيماء من المغرب “سعد لمجرد اناري دووك فلوس لي جمع في الخليج ايمشي يعطيها لفرنسا و يجي هاد القضية مليون في المائة فيها إن أو غير يبدا يدير حفلات واغاني يعيطو ليه”.

شاركنا برأيك في التعليقات مارأيك في توجيه تهمة الإغتصاب لسعد لمجرد؟

للمزيد

تريندينغ الآن | غضب من لجنة تحكيم “ذا فويس كيدز” بسبب استبعادها للطفلة هايدي