Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

تريندينغ لايف | تفاصيل وفاة طالبة على يد والدتها وخالها بالمنوفية

08/06/2022 . 22:21

Featured Image

مصر (تريندينغ لايف)

طالبة تبلغ من العمر 16 عامًا تتعرض للتعذيب من قبل والدتها وخالها بغرض التأديب

  • والدة الفتاة أقبلت على تعذيبها من خلال ربطها باستخدام الجنزير، بالإضافة إلى سكب المياه المغلية على جسدها
  • ألقت الأجهزة الأمنية القبض على والدة الطالبة وخالها

شهدت قرية عرب الرمل التابعة إلى مركز قويسنا في محافظة المنوفية، واقعة بشعة ومؤسفة، حيث لقيت طالبة تبلغ من العمر 16 عامًا مصرعها، بعدما تعرضت إلى وصلة تعذيب وضرب عنيفة من قبل والدتها وخالها، حيث أنهم أقبلوا على التعدي عليها بحجة أنهم يريدونها أن تكون ملتزمة.

وتبين من خلال التحقيقات والتحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية في المنوفية، أن والدة الفتاة أقبلت على تعذيبها من خلال ربطها باستخدام الجنزير، بالإضافة إلى سكب المياه المغلية على جسدها، ما أدى لمفارقتها للحياة بسبب وصلة التعذيب التي تعرضت لها.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قويسنا، العميد يوسف فخير، يفيد بوفاة فتاة داخل مستشفى بنها الجامعي، حيث ظهر عليها آثار تعذيب وحروق في كافة أنحاء جسدها، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة قويسنا من أجل التحقيق في الوقعة وكشف ملابسات ما حدث، وأدى إلى وفاة الطالبة المجني عليها، حيث أقرت والدتها أنها أقبلت على التعدي عليها هي وشقيقها بالضرب والتعذيب، ما أدى لإصابتها بحالة من الإعياء وتم نقلها إلى المستشفى على الفور ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة هناك.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على والدة الطالبة وخالها, وذلك من أجل التحقيق معهما في تلك الواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية معهما.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.